احدث الأخبار

وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة يفتتح فعاليات المرحلة السادسة من القافلة الزراعية الإرشادية
منطقة المدينة المنورة
الكشف عن خسائر شركات الطيران عالميا.. والرقم “صادم”
أبرز المواد
كيف تعيش مع مريض كورونا في بيت واحد؟ إليك نصائح لتقليل الخطر
أبرز المواد
ديسمبر المقبل.. المشتري وزحل في مشهد لم يحدث منذ 800 عام
أبرز المواد
أبطال أوروبا.. رونالدو وموراتا يصعدان بيوفنتوس لدور الـ16
أبرز المواد
اختراق “تاريخي”.. تقنية جديدة تنجح في قتل الخلايا السرطانية
أبرز المواد
في غياب ميسي.. “أقدام شابة” تسطع مع برشلونة
أبرز المواد
فرنسا تتجاوز عتبة الـ50 ألف وفاة بفيروس كورونا
أبرز المواد
ترمب يعطي الضوء الأخضر لبدء عملية نقل السلطة إلى بايدن
أبرز المواد
حملات رقابية من 3 جهات حكومية على مشاغل وأسواق الذهب والمجوهرات
أبرز المواد
الجيش الوطني اليمني يسقط طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيات الحوثية بمديرية باقم
أبرز المواد
لهذا السبب .. منع رئيس نادي الزمالك من حضور “نهائي القرن”
أبرز المواد

أمير نجران يدشن مشاريع تنمويه بشروره باكثر من 4 مليار

أمير نجران يدشن مشاريع تنمويه بشروره باكثر من 4 مليار
http://almnatiq.net/?p=27358
المناطق - نجران

التقى صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز امير منطقة نجران صباح اليوم في مقر المحافظة عدداً من اهالي محافظة شروره استمع من خلالها لمطالبهم ووجه بسرعة انجازها .

ثم تحدث سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز مع المواطنين في المحافظة والمراكز التابعة لها منوهاً بما تبذله القيادة الرشيدة من دعم واهتمام بالمواطن وتوفير ماينشده في كافة المجالات.

وأشار سموه إلى أن محافظة شروره وغيرها من محافظات المنطقة حظيت بمشروعات تنموية وستشهد بإذن الله مشروعات خدمية أخرى ونقلة نوعية في كافة المجالات.

من جانبهم عبر أهالي محافظة شرور عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة نجران على متابعته المتواصلة وجهوده الرامية إلى خدمة المنطفة ومحافظاتها.

كما رأس سموه اجتماع المجلس المحلي والبلدي بصالة الاجتماعات بمحافظة شروره واستهل سموه الجلسة بكلمة نوه فيها بالجهود التي توليها حكومة خــــادم الحـــــرمين الشـــــريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله من اهتمام بالمواطن في جميع مناحي الحياة وذلك حرصا من ولاة الأمر رعاهم الله لرفع مستوى التنمية الشاملة لجميع مناطق المملكة.

ونوه سموه: حرص الحكومة الرشيدة على مواكبة التطور الحضاري لتحقيق متطلبات المواطن لينعم الجميع بالرفاهية والتقدم وزيارتنا لمحافظة شروره تؤكد على حرص القيادة الرشيدة على رفع مستوى التنمية الشاملة في كافة مناطق المملكة ومحافظاتها وهذا يعتبر من أولويات اهتمامات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله حيث تصدر التوجيهات دائما لأصحاب السمو أمراء المناطق بزيارة المحافظات والوقوف على احتياجاتها وتلمس حاجات المواطن للعمل على تحقيقها.

وشدد سمو امير منطقة نجران في ختام كلمته على كافة الجهات العاملة في محافظة شروره بالعمل على كل ما يحقق تطوير المحافظة ومتطلبات المواطن أينما كان.

واوضح وكيل امارة منطقة نجران المساعد للشئون التنموية جابر بن حسن ابوساق ان المجلس ناقش ورقة العمل المقدمة من المجلس المحلي بمحافظة شروره عن نقص الخدمات التعليمية والصحية والمياة اضافة الى مناقشة ورقة العمل المقدمة من المجلس البلدي بشروره عن الاحتياجات البلدية بالمحافظة ،كما تم اطلاع المجلس على برنامج التعريف بالمدن الصحية في المملكة .

كما دشن صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد امير منطقة نجران في قاعة الامير مشعل للاحتفالات عدداً من المشاريع التنموية لمحافظة شروره والمراكز التابعة لها بتكلفة تتجاوز 4 مليارات ريال وفور وصول سموه لمقر الحفل قام بجولة على المعرض المصاحب لحفل تدشين المشاريع التنموية وبعد ذلك اقيم حفل خطابي بداء بالقران الكريم ثم القيت قصيدة ترحيبية بعدها تابع سموه الكريم عرضاً مرئياً تخلله تدشين ووضع حجر الاساس لعدداً من المشاريع التنموية لمحافظة شروره والمراكز التابعة لكم وشملت مشاريع لفرع جامعة نجران بشرورة والتعليم والبلدية والمياه ومكتب العمل والضمان الاجتماعي والتنمية الاجتماعية والشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد والجمعية الخيرية ووزارة المالية، وإسكان مجمع الدوائر الحكومية الخاص بمنفذ الوديعة الحدودي، إضافة إلى افتتاح المقر الجديد لفرع الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة اضافة الى مشاريع الصحه

وفي الختام تسلم لسموه الكريم عدد من الهدايا التذكارية .

وبهذه المناسبه نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران د بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله من رعاية واهتمام لاعتماد وتنفيذ مشاريع الخير والبناء ليعم الخير كافة أرجاء الوطن المعطاء .

وقال بمناسبة تدشين سموه حزمة من المشاريع التنموية في محافظة شرورة إن هذا العهد الزاهر لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه هو عهد التنمية الرقي والرفاهية بفضل ما يوليه من دعم ورعاية واهتمام بالوطن والمواطنين وهذا يجعلنا نتفائل بكل ثقة أن قادم الأيام سيكون أجمل وأن المملكة إلى خير بإذن الله ،وبهذه المناسبة أصالة عن نفسي وعن أهالي منطقة نجران عامة ومحافظة شرورة على وجه الخصوص أقدم خالص الشكر والامتنان والعرفان إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني سائلا المولى عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه واستقراره انه سميع مجيب .

ورعى سموه ظهر اليوم حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة,وذلك بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها,في جامع خادم الحرمين الشريفين,حيث أقيم حفل خطابي تخلله كلمة لمدير الجمعية بشرورة علي الحملي ثم كلمة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة مرزوق الرويس,بعدها قد أحد الطلاب المكرمين نماذج لقراءة القرآن الكريم,بعدها كرم سمو أمير المنطقة 40 طالبا وطالبة من خريجي الجمعية وكرم الداعمين لبرامجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة