النصر ضيفاً على لخويا القطري بطموح العودة للإنتصارات

النصر ضيفاً على لخويا القطري بطموح العودة للإنتصارات
http://almnatiq.net/?p=27433
المناطق - متابعات

يحل فريق النصر مساء الثلاثاء ضيفاً على لخويا القطري على ستاد عبدالله بن خليفة في ثاني لقاءات الفريقين ضمن المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا .

ويدخل الفريقان اللقاء بعد ظهور أول مخيب حيث تعادل النصر على أرضه بهدف لمثله أمام بونيودكور الأوزبكي فيما تلقى لخويا خسارة قاسية من بيروزي بثلاثية نظيفة .

تقام المباراة عند الساعة 6:15 مساءاً ويقودها طاقم تحكيم عراقي . وضمن لقاءات نفس المجموعة يحل بيروزي الإيراني ضيفاً على بونيوكور الأوزبكي على ستاد يار في طشقند .

و ضمن المجموعة الثانية يستضيف نادي الشباب نظيره باختاكور الأوزبكي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ( 8:20 مساءاً ) ضمن ثاني اللقاءات بعد أن تعادل الشباب مع العين في الجولة الأولى فيما تفوق باختاكور على نفط طهران بهدفين لهدف . هذا و يلتقي العين الإماراتي بنفط طهران الإيراني على ستاد تختي عبادان ضمن المجموعة الثانية .

و في لقاءات شرق القارة يستضيف شاندونغ الصيني نظيره تشونبوك الكوري ، و يلتقي كاشيوا الياباني بضيفه بيكامكس الفيتنامي ضمن المجموعة الخامسة .

فيما يستضيف سيونغنام الكوري نظيره غامبا أوساكا الياباني ، ويواجه كوانززهو آر إف الصيني فريق بوريرام التايلاندي ضمن المجموعة السادسة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة