ثانوية الأمير نايف بدومة الجندل تطلق الحمضيات صحة وفوائد | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

ثانوية الأمير نايف بدومة الجندل تطلق الحمضيات صحة وفوائد

ثانوية الأمير نايف بدومة الجندل تطلق الحمضيات صحة وفوائد
المناطق - الجوف

ضمن البرامج اللاصفية والنشاط أطلقت يوم أمس ثانوية الأمير نايف بمحافظة دومة الجندل بالجوف برنامج بعنوان ” الحمضيات .. صحة وفوائد ” ويهدف إلى تسليط الضوء على الفوائد الصحية للحمضيات ” البرتقال و الاترجة و اليوسفي و الليمون ” .

 

وحضر البرنامج مساعد مدير تعليم الجوف الأستاذ فواز الجعفر ومدير مكتب التعليم بدومة الجندل الأستاذ خالد الوشيح وعدد من المشرفين حيث استقبلهم مدير المدرسة الأستاذ أيمن البريكان ووكيل المدرسة الأستاذ محمد الحسن واستمع الضيوف من الطلاب المشاركين في البرنامج عن أهمية الحمضيات وتاريخ غرسها وفوائدها الصحية .

وجاء البرنامج من تنفيذ طلاب المدرسة بإعداد البحوث والمطويات وتجهيز مائدة شملت العديد من فواكه أشجار الحمضيات ومنها البرتقال والاترجة واليوسفي والليمون والجريب والبوملي والعديد من العصائر المختلفة المنعشة .. كما يقدم البرنامج خدمة بيع شتلات للحمضيات بأسعار مغرية وطريقة الشتل للأنواع النباتية .

 

وسيتم تكريم الطلاب أصحاب المشاركات المميزة والهادفة .

وأثنى مساعد مدير تعليم الجوف الأستاذ فواز الجعفر على البرنامج وجهود المدرسة وأن مدرسة ثانوية الأمير نايف مؤكداً أنها مدرسة حكومية وتفوقت على المدارس الأهلية بحرص مديرها ومنسوبيها سائلاً للجميع التوفيق والسداد .

unnamed unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4 unnamed5 unnamed6

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة