منسوبو “مدني حائل” يزورون مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعاقين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إليك آلية إجازة الموظفين خلال الاختبارات توضحها “الخدمة المدنية” سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية”

منسوبو “مدني حائل” يزورون مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعاقين

المناطق - حائل:

قال الناطق الإعلامي لمدرية الدفاع المدني بحائل الرائد نافع بن عليان الحربي أنه قام مجموعة من ضباط وأفراد الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة حائل صباح الثلاثاء بزيارة لمركز الملك سلمان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعاقين يتقدمهم مدير الإدارة المقدم صلاح بن سيار المعارك.

وكان في استقبالهم مدير المركز وعدد من منسوبيه وتم خلال الزيارة الاطلاع على خدمات مركز المعاقين ووزعت الهدايا الرمزية على رواده من الأطفال ذوي الإعاقة .

كما تمت زيارة مستشفى الملك خالد بمدينة حائل وقدمت خلال الزيارة باقات الورد للمنومين بقسم العظام والحروق بالمستشفى داعين المولى أن يمن عليهم بالشفاء والعافية.

وتأتي هذه الزيارات إيمانا بأهمية التواصل بين كافة شرائح المجتمع من جهة وبين الدفاع المدني من جهة أخرى وتعزيز الجوانب الاجتماعية .

unnamed (11) unnamed (10) unnamed (9) unnamed (8) unnamed (7) unnamed (6) unnamed (5) unnamed (4)

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ام عبدالله

    طيب نبي صورهم