وكيل أمارة الجوف يزور رجل الأعمال محمد سلمان الهران | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

وكيل أمارة الجوف يزور رجل الأعمال محمد سلمان الهران

وكيل أمارة الجوف يزور رجل الأعمال محمد سلمان الهران
المناطق- عبدالعزيز المشيطي
قام سعادة وكيل أمارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ مساء اليوم الثلاثاء بزياره لرجل الأعمال محمد سلمان الهران بمنزله للسلام عليه.
حيث كان بإستقباله والدهم الشيخ سلمان الهران ورجل الأعمال محمد سلمان الهران ورجل الأعمال ابراهيم سلمان الهران ورجل الأعمال بخيت سالم الهران ورجل الأعمال أحمد سلمان الهران وإخوانهم ، وقد سأل الله تعالى أن يمتعهم بالصحة والعافية.
بدوره أعرب الهران وكافة أفراد أسرته عن شكرهم وتقديرهم لسعادة الوكيل على هذه الزيارة الكريمة الغير مستغربه من سعادته ، سائلاً الله عزوجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ قيادتنا على كتاب الله وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام.
الجدير ذكره أن هذه الزيارة تأتي من ضمن عدة زيارات يقوم بها آل الشيخ لعدد من شيوخ ووجهاء وأعيان محافظة القريات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة