بداية من الاثنين القـــادم .. 9 دورات شرعـية مكثفه ينفذها المعهد العلمي بالقريات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

بداية من الاثنين القـــادم .. 9 دورات شرعـية مكثفه ينفذها المعهد العلمي بالقريات

بداية من الاثنين القـــادم .. 9 دورات شرعـية مكثفه ينفذها المعهد العلمي بالقريات
المناطق- عبدالعزيز المشيطي

يبدأ نادي المعهد العلمي بمحافظة القريات الصيفي التابع لجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية يوم الاثنين المقبل تنفيذ 9 دورات شرعية في مقر النادي بالمعهد العلمي بالمحافظة ولمدة تسعة ايام  .

واوضح  مدير المعهد العلمي بالمحافظة الاستاذ سلطان طويرش العنزي ان انطلاقة الدورات الشرعية من اجل تفعيل دور المعهد العلمي  واسهاما من المعهد في استغلال الوقت في الإجازة الصيفية  وتأكيداً لرسالة الجامعة في خدمة المجتمع عبر فروعها المنتشرة في كافة مناطق المملكة.

وأضاف أن تنفيذ الدورات الشرعية يأتي لتحقيق الاهداف السامية من هذه الدورات وذلك بنشر العلم الشرعي بين افراد المجتمع وتوعية المواطنين وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم  وتوعيتهم من الانحرافات الفكرية ومن الإرهاب ومن الجماعات التكفيرية، والتصدي لهذه الأفكار ومروجيها، وحث المجتمع على اللحمة الوطنية والالتفاف حول القيادة والعلماء ودحر الشائعات المغرضة ، مؤكدا أن من مزايا الدورة شهادة معتمدة من الجامعة و مكافأة مالية لأبرز عشرة مشاركين وهدايا عينية للجميع مشيراً انه من ضمن المزايا سوف يتم اختيار ابرز المستفيدين ويتم لقاء خاص بهيئة كبار العلماء مضيفاً انه سوف يكون هناك حفل ختامي برعاية احد مسئولي الجامعة .

وحث العنزي أفراد المجتمع بالمحافظة  بالاستفادة من البرامج المحددة لكل دورة فيما يعود عليهم بالنفع والاستفادة مبين أن هذة الدورات بتوجيهات ومتابعة  مستمرة واهتمام من معالي مدير الجامعة معالي الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل المهتم دائم بهذه المناشط العلمية النافعة ومتابعة مباشرة من وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الشيخ الدكتور ابراهيم الميمن.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة