شركة ديسكفري تطلق قناة رقمية للمغامرات لتخاطب جيل الانترنت | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

شركة ديسكفري تطلق قناة رقمية للمغامرات لتخاطب جيل الانترنت

شركة ديسكفري تطلق قناة رقمية للمغامرات لتخاطب جيل الانترنت
المناطق - رويترز

قالت شركة ديسكفري للاتصالات المتخصصة في مجال البث الإعلامي إنها تعزز الاستثمار في مقاطع الفيديو الأصلية على الانترنت من خلال قناة جديدة تركز على المغامرين في مسعى للوصول إلى الأجيال الأصغر سنا التي نشأت على مشاهدة المواد الإعلامية على الشبكة العنكبوتية.

ودشنت الشركة التي تملك قناتي ديسكفري وأنيمال بلانيت الشبكة الرقمية المجانية المدعومة بالإعلانات وتحمل اسم سيكر أمس وستطرحها على المعلنين في مايو أيار خلال معرض نيو فرانتس السنوي لعرض المحتوى الرقمي. ووقعت ميشلوب أولترا التي تملك شركة أنهاوزر بوش إنبيف عقدا لتكون أول راع للقناة. وستعرض القناة أكثر من 12 مسلسلا أصليا كتبت خصيصا للشبكة. وقامت الصحفية لاورا لينج التي كانت محتجزة في سجن كوري شمالي في عام 2009 بإنتاج وتقديم الكثير من هذه المسلسلات.

وكتب مسلسل “ريتشوالز ويذ لاورا لينج” من وحي تجربة الصحفية في السجن الكوري الشمالي ويتطرق لكيفية صمود الناس تحت الضغوط. وتسعى شركات إعلامية كبرى مثل ديسكفري للتواصل مع المشاهدين الأصغر سنا الذين يلجأون للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أكثر من التلفزيون ومن المرجح أن يتجاهلوا الاشتراكات التلفزيونية التي تمول قطاع العمل الأساسي لديسكفري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة