كيفية إعادة شحن الآيفون في 5 دقائق فقط | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

برعاية خادم الحرمين وبرئاسة ولي العهد مبادرة مستقبل الاستثمار تنطلق الثلاثاء بالرياض مدير “فطن”: سنلاحق متطرفي التعليم.. ورصدنا ملاحظات فكرية على بعض المدربين والمشرفين والقادة أكثر من 590 ألف مراجع خلال 8 أشهر لمجمع الدمام الطبي أمانة الباحة: حريق مرمى الأمانة ناتج عن تفاعلات كيميائية لوجود علب مبيدات وأعقاب سجائر 51 خدمة إلكترونية توفرها عمادة القبول لطلاب جامعة نجران اجتماع لجنة رعاية السجناء بمنطقة نجران (تراحم) نجاح جراحة دقيقة لحالة نادرة بولادة نجران سياحة حائل تسوق للمواقع السياحية والطبيعية والاثرية ومنتجات الحرف والصناعات اليدوية بصالات مطار حائل الهيئة الملكية بالجبيل تنظم مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة مشاركة سعودية قوية في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع تحذيرات من “ثغرات” الواي فاي.. وبهذه الطريقة تحصّن جهازك ! طالبت بمحاكمة المسؤولين.. “العفو الدولية”: ميانمار قتلت المئات من مسلمي الروهينجا “عمدا” أثناء فرارهم

كيفية إعادة شحن الآيفون في 5 دقائق فقط

كيفية إعادة شحن الآيفون في 5 دقائق فقط
المناطق - وكالات

يواجه الكثيرون منا مشكلة نفاد طاقة بطارية الآيفون وعدم وجود مساحة زمنية كافية لإعادة شحنه، ولكن هذا لا يعني عدم وجود وسيلة لإعادة الشحن في وقت محدود.

 

فهناك طريقة مبسطة جدا لإعادة شحن الجوال في 5 دقائق فقط، وهي تبدأ بضبط الجوال على وضع رحلات الطيران، ورغم عدم تلقي أي اتصالات أو تنبيهات خلال تلك الفترة، فهذه أولى خطوات الشحن السريع، حيث لن يفقد الجوال أي طاقة في البحث عن إشارة.

 

أما الخطوة الثانية فهي نزع الغطاء الخارجي للبطارية، حيث إن البطارية لا تشحن سريعا في الحرارة المرتفعة.

 

والخطوة الثالثة هي استخدام شاحن للآيباد، بدلا من شاحن الآيفون، فقد أثبتت التجربة أن الأول أسرع 40 بالمئة.

 

وفي خلال 5 دقائق فقط ستلاحظ إعادة شحن ما بين 20 و26 بالمئة من طاقة البطارية، وهي ضعف النسبة التي يعاد شحنها بالجوال في نفس الفترة دون اتخاذ تلك الخطوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة