إنشاء الجمعية التعاونية للخدمات الصحية بحائل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

إنشاء الجمعية التعاونية للخدمات الصحية بحائل

إنشاء الجمعية التعاونية للخدمات الصحية بحائل
المناطق - حائل

اعلن في حائل أمس البدء بالعمل على أنشاء الجمعية التعاونية للخدمات الصحية بمنطقة حائل ،بعد اكتمال الحصول على التراخيص الخاصة بالجمعية ، من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية ، وتم انتخاب أعضاء الجمعية من قبل المؤسسين لها بحضور مندوب من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية، وتعمل الجمعية لتوفير الخدمات الصحية التعاونية في المنطقة.

وبحضور رئيس الجمعيات التعاونية بوزارة الشؤون الاجتماعية ياسر مرزوق الحيسوني ، واعضاء الجمعية والذي تجاوز عددهم أكثر من 30 عضوا ، تم اختيار الاستاذ مسلط عمر الشمري رئيسا للجمعية وفيصل عيد نائب له ، وفيصل راشد الرشيدي أمين للصندوق وعضوية منصور عقيل العمار وسرور عبيد الهمزاني ونجيب نايف الحميدي ،ومحمد سويلم العنزي ،وفريح عبدالله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة