بالصور.. وزير الصحة يزور طبيب اعتدى عليه مراجع بمستشفى في الرياض

بالصور.. وزير الصحة يزور طبيب اعتدى عليه مراجع بمستشفى في الرياض
http://almnatiq.net/?p=28718
شاجع الدوسري - الرياض

زار وزير الصحة بعد ظهر اليوم الجمعة، طبيب تم الاعتداء عليه من قبل أحد المراجعين في مستشفى الملك سلمان بالرياض.

وزير الصحة3

وزير الصحة يزور

التعليقات (١٦) اضف تعليق

  1. ١٦
    علي الحدادي

    الی وزير الصحه كيف تزور الطبيب ولم تزور اهل ضحيه هذا الطبيب الطفل عبدالله بن احمد الحدادي البالغ من العمر 12 سنه شقيق المراجع علی مسمی هذه الصحيفه المتوفى من الخطأ الطبي الذي احدثه هذا الطبيب وطاقمه الاطباء المتواجد في ثلاجه الاموات حاليا منذ اربعه ايام الذي لم يراه لا ابيه ولا امه منذ وفاته بسبب حالتهم النفسيه … خال الضحيه.

  2. ١٥
    ابراهيم السالمي

    هلا أخ علي للأهمية 0560390067

  3. ١٤
    ابو عدي الحدادي

    حسبي الله ونعم الوكيل فيمن تسبب في وفاة الطفل عبدالله واحرق قلب والديه ان ضاع حقه في الدنيا فلن يضيع حقه يوم القيامه

  4. ١٣
    ولد عم المتوفي بخطأ طبي

    هذا الدكتور تسبب في إزهاق روح الطفل عبدالله

    قام اخوان المتوفي بضربه بسبب حالة الاستفزاز التي قام به الدكتور اتجاه أهل المتوفي

    الجثة ما زالت في ثلاجة

    أتمنى من وزير الصحة فتح ملف قضية

    ولد عم المتوفي

    • ١٢
      حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم عبدالله ويصبح أهله يجب فتح تحقيق

      حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم عبدالله ويصبر اهله يجب فتح تحقيق

    • ١١
      حسن الحدادي ابو عمار

      الله المستعان وحسبنا الله ونعم الوكيل

      اصبح ازهاق اﻻرواح في المستشفيات امر عادي جدا ﻻ يكترث له الاطباء الا من يتقي الله وقليل ماهم ..
      والسبب هو عدم وجود عقوبة رادعة
      ومن امن العقوبة اساء اﻻدب
      ثم ياتي حضرت الوزير بزيارة المتسبب في قتل وازهاق نفس الطفل دون اي اعتبارات للقضية واهل الطفل الذين يمتون حرقتا والما على ابنهم الفقيد …
      اين الحكمة يا معالي الوزير من الزيارة مراعات نفسية الطبيب او لنقول الزميل لك !! في العمل
      دون اي اعتبارت للمسؤلية تجاه المجتمع والمواطنين والوطن الذي يطلب منك الحياد ومعاقبة المخطي واصلاح الفساد المنتشر في وزارة الصحة ﻻصحاب الشهادات المزورة من السباكين والمكنيكا بمسمى طبيب وجراح ….الخ
      والتسيب في المسؤلية وعدم الشعور بها من بعض العاملين في وزارتكم ..
      واستفزاز المراجعين والمصابين بدون احساس ومراعات للنفسيات ..(بل كان شي لم يحصل )
      اللهم اربط على قلوب اهل الطفل واجعلها فرط لوالديه وانتقم لهم ممن ظلمهم …

  5. ١٠
    مواطنه سعودية

    حسبي الله ونعمل وكيل في الدكتور مسوي نفسه مسكين وهوتسبب في قتل طفل بري عمدا لان المستشفي أساسا مافيها لاحسيب ولا رقيب اللي يموت يموت واللي ما يبغه يعالج يطرد المرضي والا يغيب من الدكاتره بكيفه وعمليات خطا كم من قصص سمعنا لكن ما نقول غير حسبي الله صراحه المفروض يتغير اسم المستشفي عيب والله

  6. ٩
    الحمدلله علي كل حال

    حسبي الله ونعمل وكيل من تسبب في قتل الطفل والتحقيق مستمر والقصه المكتوبة

  7. ٨
    حدادي

    المثل اللي يقول ضربني وبكی سبقني و اشتكي ينطبق علی ما يحدث
    قتل أبننا و مثل دور الضحية
    ما نقول غير حسبنا الله و نعم الوكيل

  8. ٧
    عبدالعزيز بن محمد حدادي

    حسبي الله ونعم الوكيل فيمن اتخاذ حياة الناس لعبه. وتهاونا وغياب الرقابه الذاتيه الناتج من غياب أخلاقيات المهنه ولكن الله يمهل ولا يهمل الله يرحمه ويصبر أهله ويجعله شفيعا لهم.

  9. ٦
    أبومحمد

    أسرة الطفل المتوفى بالخطا الطبي توضح ماقام به الطبيب وما يستحق جراء فعلته وتوضح الحقيقة التي غيبتها الصحيفة وتهميش حق الطرف الآخر المتضرر !! لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. أسال الله العلي العظيم أن يخلفهم خير وأن يجبر مصابهم ،يجب ان ينظر وزير الصحة بعد التحية في القضية دون تحيز وأن يفتح باب التحقيق مع الطاقم الطبي بأكمله دون تهاون .

  10. ٥
    محمدين

    أتمنى من الصحيفه أن تغير الموضوع ويتم طرحه بشكل آخر كما تعودنا منها بدون حيازيه

  11. ٤
    سأصبح محاميه وسأنشر العدل واحفظ الحقوق بإذن الله!

    يدعي المثالية! ولعب دور الضحية! امثاله يجب ان يذهبوا الى الجحيم ..
    أتمنى التواصل مع احد أقارب الطفل المتوفى للضرورة!

  12. ٣
    سأصبح محاميه وسأنشر العدل واحفظ الحقوق بإذن الله!

    هذا المدعو “بالطبيب” يفتقد للإنسانية التي هي أساس المهنة .. ومن يفتقدها لايستحق العمل بها!

  13. ٢
    ام مهدي

    السلام عليكم تخيلوا قبل يومين في المستشفي نفسه زحمه جدا جدا والسبب ان الممرضه حق قياس الحراره لم تأتي والدكاتره المنوابين مصريه وسودانية جالسين في المكاتب سوالف ولاهمهم والأطفال تطريش واللي إسهال وانتوا بكرمه واللي مكتوم صدره في الممر حتي مافي مكان احد يجلس المفروض اذا المممرضه ماجت لازم بديل اي ممرضه تجي او نفس الدكتور ه تقيس الحراره ايش المشكلة بتنكسر يدها مثلا والامو لازم تقيس تعالج الأطفال اللي عندهم كتمه لو كانت في بلدها الدكتوره كان ماهان عليها أطفال بلدها بهذا المنظر والا ما صدقوا اذا إنتوا مو حابين شغلكم ليش تشتغلون أساسا إهمال إهمال إهمال لا حسيب ولارقيب حسبي الله حسبي الله ونعمل وكيل

  14. ١
    ام جنئ

    حسبي الله ونعم الوكيل في الدكتور والله يرحم الطفل ويصبراهلة