فيسبوك يقدم الإنترنت المجاني في 100 دولة قبل نهاية العام | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عن قيام احد الأشخاص بحمل طفل رضيع والتهديد با الاضرار به .. امير تبوك يوجه كافة الجهات المعنية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم .. والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم أجاويد السعودية بالتعاون مع بلدية الخبر يطلقون حملة بيئية بالواجهة البحرية “قياس” يوضح أولوية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي خلال استقباله مدير عام صحة عسير.. فيصل بن خالد: المبادرات النوعية لصحة المنطقة ستسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية النظام الجديد للإعلام المرئي والمسموع يمنع تشفير المحتوى الإعلامي للمناسبات الوطنية روسيا: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيماوية ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن وينهي معاناة عامل مع البرد أمير الرياض يرعى معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5” برنامج “كفء” للتدريب جامعة “المؤسس” يسجل حضور فاق 4500 طالب وطالبة مشروع قانون إسرائيلي يسمح بإعدام المقاومين الفلسطينيين عباس في زيارة ثانية إلى المملكة خلال شهر

فيسبوك يقدم الإنترنت المجاني في 100 دولة قبل نهاية العام

فيسبوك يقدم الإنترنت المجاني في 100 دولة قبل نهاية العام
المناطق- وكالات
أعلنت شركة فيسبوك، عن نيتها في تقديم خدمة الإنترنت المجاني، في العديد من دول العالم خاصة النائية والفقيرة، التي لا يستطيع سكانها الاتصال بالإنترنت، قبل نهاية العام الجاري.

 

وقال كريس دانيلز، نائب رئيس خدمة Internet.org في الفيسبوك، إن الشركة تخطط للتوسع في أكثر من 100 دولة بحلول نهاية العام الجاري، ويتم الآن نشر خدمة الانترنت المجاني في ستة بلدان جديدة وهى زامبيا وتنزانيا، كينيا، غانا، كولومبيا والهند مما ساعد أكثر من 7 ملايين شخص في الاتصال بالإنترنت والحصول على المعلومات التي يريدونها.

 

وخدمة Internet.org تم إطلاقها أول مرة في عام 2013م، وهي تهدف لنشر خدمة الإنترنت المجاني في المناطق النائية والفقيرة حول العالم من أجل مساعدة سكانها في التواصل مع الآخرين والتمتع بالانترنت في كافة مجالات حياتهم.

 

وأضاف، فيسبوك، لا تهتم بالعدد على قدر ما تهتم بسرعة انتشار خدمة الانترنت المجانية بشكل متوسع في مختلف دول العالم دون أي عوائق لتساهم في جعل العالم مكان أفضل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة