“معهد التعدين” بعرعر يفصل طالبين بسبب “السِّمنة” .. بعد 3 سنوات دراسة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

“معهد التعدين” بعرعر يفصل طالبين بسبب “السِّمنة” .. بعد 3 سنوات دراسة

“معهد التعدين” بعرعر يفصل طالبين بسبب “السِّمنة” .. بعد 3 سنوات دراسة
المناطق- متابعات

فوجئ طالبان سعوديان بفصلهما من قِبل معهد التعدين في عرعر بسبب زيادة وزنهما.

وتقدم شابان بشكوى للهيئة العمالية بمنطقة الحدود الشمالية ضد معهد التعدين في عرعر، شكوا فيها من فصلهما بشكل مفاجئ من المعهد، رغم أنهما ظلا مسجلَين ويدرسان فيه مدة عامين ونصف، وهي مدة الدبلوم، بحجة أنهما “سمينان”.

وأوضح الطالب محمد العنزي أنه التحق بالمعهد بعدما اجتاز الاختبارات والفحوصات الطبية كافة، مبيناً أنه يدرس فيه منذ عامين ونصف بالإضافة لثلاثة أشهر مدة مشروع التخرج، ليفاجأ بفصله من المعهد دون سابق إنذار، بحجة أنه “سمين ووزنه زايد”، رغم أن وزنه عادي جداً، مؤكداً أن الأمر ذاته تكرر مع عدد من الدارسين، وفقاً لـ”عكاظ”.

من جانبه، قال زميله الطالب بسام السالمي، إن مستقبله مع عدد من زملائه أصبح في مهب الريح بعد قرار فصلهم من المعهد.

إلى ذلك، كشف مصدر أن مكتب العمل بالشرقية خاطب معهد التعدين بهذا الشأن، وحُددت الجلسة الأولى والثانية والثالثة لنظر الشكوى، إلا أن المعهد لم يبعث مندوباً لحضور أيٍّ من هذه الجلسات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة