احدث الأخبار

التعليم تبلغ مدراء المدارس: اختبارات الفصل الأول للكبار عن بعد
أبرز المواد
ترمب والسيسي يناقشان القضايا الإقليمية والتعاون المشترك
أبرز المواد
الإبعاد لمقيم لتشغيله محطة وقود في حائل
أبرز المواد
الدكتورة الشمري: رئيسًا لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للمنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان
أبرز المواد
آبرامز: إيران ستحجم على الأرجح عن الانتقام لمقتل فخري زاده
أبرز المواد
لوشيسكو يكشف سر الفوز العريض على الفتح
أبرز المواد
إدارة ترامب ترفع دعوى ضد فيسبوك لتفضيلها العمالة المهاجرة على الأمريكيين
أبرز المواد
بعد مشاجرة مع زوجته.. رجل يمشي 450 كيلومترا دون توقف!
أبرز المواد
الإمارات تؤكد التزامها الدائم بدعم الشعب الفلسطيني
أبرز المواد
3 رؤساء أمريكيين سيتلقون لقاح «كورونا» علانية
أبرز المواد
ميلان وليل يتأهلان إلى دور الـ 32 في الدوري الأوروبي
أبرز المواد
دراسة أمريكية حديثة تتوصل إلى الهرمون المنشِّط للخلايا السرطانية
أبرز المواد

اليوم.. أمير الرياض يفتتح معرض السلامة المرورية

اليوم.. أمير الرياض يفتتح معرض السلامة المرورية
http://almnatiq.net/?p=29301
المناطق - الرياض:

من المقرر أن يدشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بعد قليل، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الحادي والثلاثين، تحت شعار “قرارك.. يحدد مصيرك”، ومعرض السلامة المرورية المصاحب للفعاليات، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي سيستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

وتعد أرامكو السعودية شريك استراتيجي مع الجهات الراعية وهي أمانة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير الرياض ووزارة النقل والشركة السعودية للكهرباء وشركة نجم لخدمات التأمين والأمن العام والجهات المشاركة الأخرى، إذ أكدوا على ضرورة العمل لتحقيق أهداف هذه المناسبة والوصول إلى الهدف من شعاره بأعلى نسبة ممكنة إلى أن ذلك لن يتأتى إلا من خلال العمل التوعوي والمحافظة على تطبيق النظام.

وتسعى إدارة المرور إلى رفع مستوى الوعي المروري بما يحقق الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين، وتتزامن فعاليات إدارات المرور في دول الخليج بمناسبة أسبوع المرور الخليجي، لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع بجميع طبقاته العمرية. وحرصًا من الجهات أن هذه المناسبة الحضارية، من الواجب استثمار مناشطها وفعالياتها على النحو الذي يأخذنا إلى مراحل جديدة من الوعي المروري الذي يكفل حفظ الأنفس والممتلكات.

ويأتي أسبوع المرور الخليجي فرصة لتذكير المجتمع بأسره بضرورة المساهمة كل بقدر طاقته واختصاصه من اجل توفير اكبر قدر من الأمان لمستخدمي الطريق، كما أن شعار الأسبوع المروري «قرارك .. يحدد مصيرك»، يعكس معنى ودلالة سامية مهمة، تجعل الجميع مسؤولاً عن الحفاظ على مجتمع آمن مرورياً، وأن السلامة المرورية مسؤولية اجتماعية، يشترك فيها الجميع، وأن الروح الوطنية في أبناء مملكتنا الغالية، تبعث في إدارات المرور في المملكة روحا من الأمل بأن الجميع على قدر من المسؤولية، للمحافظة على أرواحنا وصحتنا على حد سواء.

وتؤكد إدارة المرور على أهمية الاستفادة من البرامج والأنشطة التي تقدم خلال الأسبوع المروري من اجل رفع مستوى السلامة المرورية والتصدي لكافة التجاوزات التي تشكل خطراً على أمن المجتمع وتهدد سلامته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة