بلدية الخفجي تغلق 17 محطة بترولية وتنذر 8 محطات أخرى | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

بلدية الخفجي تغلق 17 محطة بترولية وتنذر 8 محطات أخرى

بلدية الخفجي تغلق 17 محطة بترولية وتنذر 8 محطات أخرى
الخفجي - سطام الفروان

نفذت بلدية محافظة الخفجي مؤخرا ممثلة بإدارة الشئون الفنية (لجنة تطوير المحطات) جولة شملت (27) محطة بترولية واستمرت ثلاثة أيام .
وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي أن الجولة أستمرت لمدة ثلاثة أيام وشملت على 27 محطة بترولية رصدت من خلالها لجنة تطوير المحطات العديد من الملاحظات على بعض المحطات التي شملتها الجولة.
وأشار السبيعي أنه تم إغلاق 17 محطة ( اغلاق جزئي )، كما تم إنذار 8 محطات وكانت أبرز الملاحظات التي سجلت على المحطات عدم نظافة دورات المياه وعدم وجود مكتب إدارة المحطات وعدم وجود زي موحد للعاملين في المحطات وانتهاء رخص التشغيل وانتهاء الرخص المهنية لبعض أنشطة المحطات وعدم تطوير مدخل ومخرج المحطة وأرضية بعض المحطات تحتاج إلى صيانة وعدم وجود متطلبات لذوي الاحتياجات الخاصة في مرافق المحطات ودورات المياه.
وأكد المهندس السبيعي على أن البلدية ماضية في تطبيق قرارات وزارة الشؤون البلدية والقروية في هذا الصدد، حاثا أصحاب المحطات على تطوير المحطات البترولية والمحافظة على النظافة العامة وتسهيل سبل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة بدورات المياه.
ودعا رئيس بلدية محافظة الخفجي جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مؤكدا عدم التهاون مع المحلات المخالفة وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات والتي سيتم التعامل معها فورا، مضيفا بان أمانة المنطقة الشرقية طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي)على الأجهزة الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة