أبرز الموادالرياضة

الأخضر جاهز لحسم مواجهة العراق

تقام اليوم الثلاثاء الساعة 2:00 بتوقيت السعودية ، مباراة السعودية والعراق فى الجولة الثانية من جولات تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا فى المجموعة الثانية، وتسعي السعودية لتحقيق إنتصار ثاني على التوالي بعد الفوز الصعب على تايلاند فى المباراة الأولي، بينما يسعي المنتخب العراقي إلي تعويض الخسارة أمام أستراليا بتحقيق فوز أو تعادل على أقل تقدير امام الأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم

من المنتظر أن تنقل قناة بي ان سبورت 1 bein sport HD مباراة السعودية والعراق بتعليق عصام الشوالي وكذلك قنوات الكأس على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة السعودية والعراق لتحليل تشكيل المنتخبين.

وكان أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أكد جاهزية منتخب بلاده لمباراة العراق، مؤكدا أن المنتخب يطمح فى الفوز بالمباراة وتحقيق النقاط الثلاث، وتقام مباراة السعودية والعراق فى مدينة كوالالمبور فى ماليزيا.

يذكر أن مباريات المنتخب العراقي تقام فى ماليزيا، نظرا للحظر الدولي المقرر على الملاعب العراقية بسبب الظروف السياسية، وهو الأمر الذي علق عليه رئيس إتحاد الكرة السعودي بقوله أنه يتمني عودة الحياة للملاعب العراقية مؤكدا أن اللعب فى ماليزيا أمر غير مقلق للمنتخب السعودي فى كل الأحوال.

يذكر أن الأخضر السعودي سبق ولعب على ملعب شاه علم خمس مرات فاز فى ثلاث وتعادل مرتين، وهو أمر يشكل فأل حسن لكل السعوديين.
واختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس الإثنين على ملعب شاه علم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور استعداداته الأخيرة لمواجهة منتخب العراق اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ليشرع بعدها المدرب بيرت فان مارفيك (هولندي) بتطبيق تمرين التمرير واللعب في المساحات الصغيرة وبعدها تمرين العرضيات المثالية واختتمت الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب .
وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد والأمين العام أحمد الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى