محافظ دومة الجندل يفتتح معرض المرور بثانوية الامير نايف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير عسير يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يلتقي عميد الكلية التقنية بعرعر أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل إمام وخطيب مسجد قباء “المغامسي” أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائدي حرس الحدود بالمنطقة السابق والمكلف خلال الأسبوع الماضي .. أمانة عسير ترصد 38 مخالفة بناء بأبها هيئة الزكاة توقع اتفاقية مع هيئة المحاسبين لفحص جاهزية المنشآت الكبرى لتطبيق ضريبة القيمة المضافة مجلس الوزراء يوافق على نظام التجارة بالمنتجات البترولية التحالف العربي يسمح للمخلوع “صالح” إجراء عملية جراحية باعتبارها حالة إنسانية المرصد السوري : داعش لم يعد له وجود في الرقة أمير منطقة جازان يستقبل معالي مدير عام الجمارك وزير العدل يلتقي قضاة المحاكم التجارية بالمملكة ويشكل لجنة لدعم القضاء التجاري ترتبط به مباشرة مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع مكافحة سوء التغذية للأطفال في نصاب بشبوة

محافظ دومة الجندل يفتتح معرض المرور بثانوية الامير نايف

محافظ دومة الجندل يفتتح معرض المرور بثانوية الامير نايف
المناطق - الجوف

افتتح أمس محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط  المعرض الخاص للمرحلة الثانوية بمناسبة أسبوع المرور الخليجي الموحد 31  الذي يقام هذا العام تحت شعار “قرارك.. يحدد مصيرك ” والذي نظمته مدرسة ثانوية الأمير نايف بدومة الجندل وبمشاركة مدارس المحافظة الثانوية (بنين – بنات) و بحضور مدير المرور بالمحافظة المقدم عويد سالم الرويلي ومدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ خالد الوشيح  ومشرف التربية الفنية الأستاذ ناصر الحسن وعدد من مشرفي المكتب .

وكان في استقبال الدكتور طلال التمياط مدير ثانوية الأمير نايف الأستاذ أيمن البريكان ووكيل المدرسة الأستاذ محمد الحسن والأستاذ تركي الصالح ومعلمي المدرسة … وتجول الجميع على أركان المعرض والذي يهدف للاحتفال بأسبوع المرور سنوياً وإيصال رسالة توعية لأفراد المجتمع بمخاطر الحوادث المرورية، وحث الجمهور والمؤسسات على التعاون مع المرور للحد من الحوادث التي أصبحت تشكل هاجساً كبيراً لمجتمعنا، والتي تسببت في رفع معدل الوفيات .

وأكد بأن تحقيق التوعية المرورية مسؤولية تقع على عاتق المؤسسات ومختلف القطاعات مثل المدرسة وأولياء الأمور، وأصحاب الأعمال والشركات والعمال والسائقين وغيرهم من الجهات وليس فقط أجهزة المرور، لافتاً إلى أن أسبوع المرور يتضمن العديد من الفعاليات التي تخدم أهداف شعار أسبوع المرور .

وأشار إلى أن هذه الرسائل التوعوية والفعاليات تستهدف طلاب وطالبات المدارس باعتبارهم إحدى الشرائح المهمة في فعاليات وبرامج هذا الأسبوع .

وفي نهاية الجولة على المعرض شكر المحافظ مدير المدرسة الأستاذ أيمن البريكان و القائمين على المعرض وهم معلم التربية الفنية المعلم خالد الزارع و المعلم زياد الزارع .

unnamed6unnamed7unnamed3unnamed4unnamed1unnamed5unnamed

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة