محافظ دومة الجندل يفتتح معرض المرور بثانوية الامير نايف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عن قيام احد الأشخاص بحمل طفل رضيع والتهديد با الاضرار به .. امير تبوك يوجه كافة الجهات المعنية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم .. والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم أجاويد السعودية بالتعاون مع بلدية الخبر يطلقون حملة بيئية بالواجهة البحرية “قياس” يوضح أولوية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي خلال استقباله مدير عام صحة عسير.. فيصل بن خالد: المبادرات النوعية لصحة المنطقة ستسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية النظام الجديد للإعلام المرئي والمسموع يمنع تشفير المحتوى الإعلامي للمناسبات الوطنية روسيا: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيماوية ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن وينهي معاناة عامل مع البرد أمير الرياض يرعى معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5” برنامج “كفء” للتدريب جامعة “المؤسس” يسجل حضور فاق 4500 طالب وطالبة مشروع قانون إسرائيلي يسمح بإعدام المقاومين الفلسطينيين عباس في زيارة ثانية إلى المملكة خلال شهر

محافظ دومة الجندل يفتتح معرض المرور بثانوية الامير نايف

محافظ دومة الجندل يفتتح معرض المرور بثانوية الامير نايف
المناطق - الجوف

افتتح أمس محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط  المعرض الخاص للمرحلة الثانوية بمناسبة أسبوع المرور الخليجي الموحد 31  الذي يقام هذا العام تحت شعار “قرارك.. يحدد مصيرك ” والذي نظمته مدرسة ثانوية الأمير نايف بدومة الجندل وبمشاركة مدارس المحافظة الثانوية (بنين – بنات) و بحضور مدير المرور بالمحافظة المقدم عويد سالم الرويلي ومدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ خالد الوشيح  ومشرف التربية الفنية الأستاذ ناصر الحسن وعدد من مشرفي المكتب .

وكان في استقبال الدكتور طلال التمياط مدير ثانوية الأمير نايف الأستاذ أيمن البريكان ووكيل المدرسة الأستاذ محمد الحسن والأستاذ تركي الصالح ومعلمي المدرسة … وتجول الجميع على أركان المعرض والذي يهدف للاحتفال بأسبوع المرور سنوياً وإيصال رسالة توعية لأفراد المجتمع بمخاطر الحوادث المرورية، وحث الجمهور والمؤسسات على التعاون مع المرور للحد من الحوادث التي أصبحت تشكل هاجساً كبيراً لمجتمعنا، والتي تسببت في رفع معدل الوفيات .

وأكد بأن تحقيق التوعية المرورية مسؤولية تقع على عاتق المؤسسات ومختلف القطاعات مثل المدرسة وأولياء الأمور، وأصحاب الأعمال والشركات والعمال والسائقين وغيرهم من الجهات وليس فقط أجهزة المرور، لافتاً إلى أن أسبوع المرور يتضمن العديد من الفعاليات التي تخدم أهداف شعار أسبوع المرور .

وأشار إلى أن هذه الرسائل التوعوية والفعاليات تستهدف طلاب وطالبات المدارس باعتبارهم إحدى الشرائح المهمة في فعاليات وبرامج هذا الأسبوع .

وفي نهاية الجولة على المعرض شكر المحافظ مدير المدرسة الأستاذ أيمن البريكان و القائمين على المعرض وهم معلم التربية الفنية المعلم خالد الزارع و المعلم زياد الزارع .

unnamed6unnamed7unnamed3unnamed4unnamed1unnamed5unnamed

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة