احدث الأخبار

أمير القصيم يتوج 26 شاباً وفتاة بجائزة الشاب العصامي غداً

أمير القصيم يتوج 26 شاباً وفتاة بجائزة الشاب العصامي غداً
http://almnatiq.net/?p=30433
المناطق / بريدة

برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وحضور وزير التجارة والصناعة معالي د. توفيق بن فوزان الربيعة ينطلق في مدينة بريدة مساء يوم غدِ الأربعاء ملتقى الشباب الثامن بعنوان ( شبابنا فخرنا) الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم و حفل تتويج الفائزين و الفائزات بجائزة الشاب العصامي في نسختها السادسة وعددهم(26) شابا و شابة منهم 14 من الذكور و 9 من الإناث من منطقة القصيم كما فاز مشاركون من منطقة المدينة المنورة وعددهم اثنان من الشباب وشابة واحدة.

ذكر ذلك سعادة الأمين العام لغرفة القصيم أمين عام الجائزة الأستاذ زياد بن علي المشيقح موضحا أن التنافس على الجائزة كان كبيراً في أفرع الجائزة السبعة, تم تقييمهم من قبل لجنة مستقلة تضم مجموعة من الخبراء والمختصين, ووفقاً لمعايير محددة. كما أشار إلى أن إجمالي قيمة الجوائز النقدية تبلغ 490 ألف ريال مقدمة (230) الفاً من الشريك الداعم صندوق تنمية الموارد البشرية ( هدف) و(260) الفاً من رجل الأعمال الأستاذ أحمد بن حمد السعيد بالإضافة إلى الحوافز المعنوية البالغ قيمتها 690 الف ريال و هي عبارة عن برنامج تدريبي بقيمة 30 الف ريال لكل فائز و فائزة قدمها صندوق تنمية الموارد البشري لتنمية مهاراتهم و تطوير قدراتهم القيادية فيما يتعلق بإدارة اجراءات العمل و تنظيم الموارد البشرية.

وقال المشيقح أن برنامج فعاليات حفل الملتقى الذي تنظمه الغرفة برعاية استراتيجية من شركة السيف للتوكيلات التجارية يتضمن العديد من الفقرات من أبرزها حوارات قصيرة مع كلِ من سمو أمير المنطقة و معالي وزير التجارة والصناعة , و حواراً للأستاذ أحمد بن حمد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة هرفي للخدمات الغذائية يتحدث فيه عن تجربته في العمل الحر و مشوار نجاحه كما سيعرض الملتقى فيلما تسجيليا عن سيره كفاح بعض النماذج العصامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة