بعد الفوز بعضوية المجلس….السعودية تشارك في اجتماعات الطاقة الذرية

بعد الفوز بعضوية المجلس….السعودية تشارك في اجتماعات الطاقة الذرية
http://almnatiq.net/?p=306256
المناطق_جدة

شارك نائب رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور وليد بن حسين أبوالفرج في اجتماعات مجلس المحافظين الدوليين بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية والمتجددة في فيينا. وجاءت هذه المشاركة بعد فوز السعودية بعضوية المجلس، وذلك تقديرا من المجتمع الدولي لجهود المملكة في مجال الطاقة الذرية، إذ إن المدينة تسعى لتمكين الطاقة الذرية من المساهمة في مزيج الطاقة الوطني وفقا للمتطلبات المحلية والالتزامات الدولية كإحدى مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 تحقيقا لرؤية المملكة 2030 في تنويع المصادر الاقتصادية للمملكة.
شارك نائب رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور وليد بن حسين أبوالفرج في اجتماعات مجلس المحافظين الدوليين بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية والمتجددة في فيينا.
وجاءت هذه المشاركة بعد فوز السعودية بعضوية المجلس، وذلك تقديراً من المجتمع الدولي لجهود المملكة في مجال الطاقة الذرية، إذ إن المدينة تسعى لتمكين الطاقة الذرية من المساهمة في مزيج الطاقة الوطني وفقاً للمتطلبات المحلية والالتزامات الدولية كإحدى مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في تنويع المصادر الاقتصادية للمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة