القريات : الاطاحة بمفحط ومزعج الاهالي بالقوة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

القريات : الاطاحة بمفحط ومزعج الاهالي بالقوة

القريات : الاطاحة بمفحط ومزعج الاهالي بالقوة
المناطق- عبدالعزيز المشيطي
تمكنت فرق دوريات مرور محافظة القريات من القبض على قائد مركبة من نوع “داتسون”والذي كان يمارس عملية التفحيط والهجولة وإزعاج الاهالي وعدم الانصياع لاوامر الدورية المرورية  بعد متابعته لأكثر من 5 ساعات في شوارع المحافظة .
واوضح ل” المناطق” مدير مرور القريات العقيد عبدالعزيز بن محمد البريذع انه “أسفرت جهود رجال المرور من القبض على مفحط بعد تتبعه لأكثر من خمس ساعات في شوارع المحافظة واضاف انه تلقت غرفة العمليات من المواطنين بلاغات تفيد بإزعاج هذة المركبة بصوت عادم قوي ،  وتمثلت المخالفات التي ارتكبها وهي عدم تركيب اللوحات وتظليل كاتم جميع الزجاج وتنزيل وصوت العادم مزعج وعدم الوقوف للدوريه وتجاوز إشارة ، مؤكدا انه تم توقيف الشخص وحجز المركبة ، وجارٍ استكمال التحقيقات معه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة