“ديكوفير” برنامج تنسيق اجتماعات يجذب الاستثمارات للسوق السعودي

“ديكوفير” برنامج تنسيق اجتماعات يجذب الاستثمارات للسوق السعودي
http://almnatiq.net/?p=313270
تشهد مدينة جدة خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2016 إنطلاق المعرض السعودي الدولي المتخصص في قطاع الأثاث والتصميم “ديكوفير” في نسخته الثامنة لعام 2016م بمشاركات محلية ودولية.
وأوضح مدير المعرض  روني حداد أن “ديكوفير” في نسخته الثامنة يتيح الفرصة لاجتماع الشركات الدولية والمحلية الرائدة في قطاع صناعة وتجارة الأثاث والتصميم تحت سقف واحد خلال فترة انعقاده، مشيراً إلى أن المعرض يشكل منصة تجارية مناسبة للتعاون والتواصل التجاري وتبادل الخبرات بين الشركات أنفسها والزوار من أصحاب الاختصاص والعاملين في القطاع ومنهم: المهندسون المعماريون والمصممون والمقاولون والمستثمرون والمتخصصون بالضيافة ومدراء المشاريع.
وقال أن المعرض يغطي كل جوانب هذه الصناعة و يوفر للعارضين الفرصة لعرض منتجاتهم وخدماتهم، لافتا إلى أن المعرض يشتمل على 9 قطاعات هي: الأثاث، الإضاءة، مواد التصميم، الإكسسوارات المنزلية، المنسوجات و المفروشات، و منتجات المطبخ و الأدوات الصحية والتصاميم و الخدمات المعمارية .
وقال ان “ديكوفير” يقدم هذا العام برنامج تنسيق اجتماعات الأعمال الذي صمم خصيصاً لعقد اجتماعات العارضين مع المشترين والمستثمرين وأصحاب القرار ويمكّن البرنامج العارضين والزوار من قطاع الأعمال والمشترين من ترتيب جدول لعقد الاجتماعات خلال أيام المعرض.
وأضاف أن “ديكوفير” يخلق بيئة عمل خلاقة للتصميمات والاختراعات الجديدة عام بعد آخر إذ يستقبل أكثر من 8000 زائر ويعطي الفرصة لتجربة التصميمات الجديدة وأحدث المنتجات وحضور ندوات المعرض وورش العمل التعليمية.
وأكد أن المملكة هي السوق الأكثر جاذبية في منطقة الشرق الأوسط مما يدل على قوة الاقتصاد والقوة الشرائية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، و يوفر البلد فرصا مدهشة لتوسيع الأعمال التجارية والنمو الاقتصادي.
مشيرا الى أن المملكة أعلنت عن برنامج للاستثمار بقيمة 624 مليار دولار حتى عام 2020 وهذا بدوره واحداً من أسباب زيادة الطلب على الأثاث ونمو السوق  بنسبة 14٪ خلال العام المقبل، مما يجعل المملكة واحدة من أكثر الأسواق جاذبية لصناعة الأثاث والتصميم الداخلي في الشرق الأوسط، مؤكدا أن نشاط البناء المزدهر سوف يزيد الطلب على الأثاث في السعودية، حيث يتم إستيراد أثاث بقيمة 2.2 مليار دولار سنوياً.
يسس يس ي

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة