احدث الأخبار

المنتخب السوري يقهر التنين الصيني

المنتخب السوري يقهر التنين الصيني
http://almnatiq.net/?p=313294
المناطق_متابعات

عزز المنتخب السوري لكرة القدم آماله في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لبطولة كأس العالم 2018 وانتزع فوزا غاليا 1 / صفر على مضيفه الصيني اليوم الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور النهائي من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات المونديال الروسي.
ورفع المنتخب السوري رصيده إلى أربع نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف المنتخب الإيراني الذي يحل ضيفا على أوزبكستان في مباراة أخرى اليوم بنفس المجموعة. وتجمد رصيد المنتخب الصيني عند نقطة واحدة ليتراجع إلى المركز الخامس قبل الأخير في المجموعة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل محمود المواس الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 53 ليمنح فريقه الفوز الأول في هذا الدور من التصفيات ويوجه لطمة قوية للتنين الصيني. وخسر المنتخب السوري في
الجولة الأولى أمام أوزبكستان صفر/ 1 ثم تعادل سلبيا في الجولة الثانية مع كوريا الجنوبية كما خسر المنتخب الصيني مباراته الأولى أمام كوريا الجنوبية 2 / 3 ثم تعادل سلبيا مع إيران في الجولة الثانية.
ويتطلع المنتخب السوري للتأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه فيما يسعى المنتخب الصيني لتكرار ظهوره في المونديال بعد تجربته في نسخة 2002.
وبدأ المنتخب السوري المباراة بضغط هجومي بحثا عن تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمته نحو تحقيق فوزه الأول في التصفيات. وسيطر المنتخب السوري على مجريات اللعب في أول عشر دقائق بفضل تحركات محمود المواس وعلاء الشبلي وعمر خريبين، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس الصيني جو كاو

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة