وفاة مقيم إثر إصابته بكورونا في مستشفى عرعر المركزي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

وفاة مقيم إثر إصابته بكورونا في مستشفى عرعر المركزي

وفاة مقيم إثر إصابته بكورونا في مستشفى عرعر المركزي
المناطق_عرعر

أعلنت وزارة الصحة عن وفاة مقيم يبلغ من العمر 58 عاماً إثر إصابته بفيروس كورونا في إحدى مستشفيات عرعر .

وأوضحت وزارة الصحة من خلال مركز القيادة والتحكم بأن الوافد كان يعاني من أمراض مزمنة ،فيما علمت الـ” الرياض” بأن الوافد توفى يوم الخميس الموافق 26 محرم من عام 1438هـ في مستشفى عرعر المركزي، وأضافت بأن صحة الشمالية قامت بإجراء فحوصات لكل من خالط الوافد وعزلت وافد آخر كان مختلط مع المتوفي في قسم عزل المستشفى.

يذكر أن الـ” الرياض” تواصلت مع مدير عام التواصل بوزارة الصحة مشعل الربيعان فور وفاة المقيم إلا أنه لم يرد على رسالة الـ” الرياض” عن الحالة والتي أثارت الهلع والخوف لدى المواطنين حيال مستشفى عرعر المركزي الذي شهد حالة وفاة المقيم من كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة