احدث الأخبار

أمين عام “موهبة” يبحث مع المدير الإقليمي لليونيسيف تعزيز الشراكة وبرامج الطفولة
منطقة الرياض
أمير جازان يدشّن مبادرة هيئة حقوق الإنسان ” اعرف حقك “
منطقة جازان
أمير الحدود الشمالية يطّلع على مستجدات المخطط الحضري لأرض الحرس الوطني بعرعر
منطقة الحدود الشمالية
الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم تقريرًا عن حملة “أرض القصيم خضراء”
منطقة القصيم
أكثر من 11600 مولود في مستشفيات منطقة القصيم
منطقة القصيم
بلدية بيشة تتلف وتصادر ١٤٠٠ كرتون من المواد الغذائية الفاسدة
منطقة عسير
كسرت كلاسيكية المعارض تحت سقف “القبة”.. قوة ٤٠ ألف لومنز ضوئية تبني “مشاريع مكة” رقميا
منطقة مكة المكرمة
أمانة العاصمة المقدسة تواصل جاهزية شبكة الطرق وتزرع النباتات في الحدائق العامة
المنطقة الشرقية
أمير القصيم يستقبل قائد قوات الطوارئ الخاصة
منطقة القصيم
أمير الشرقية يطّلع على برامج تأهيل الشباب السعودي كمدربي طيران
منوعات
أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة تبوك غداً
منطقة تبوك
الفيصل يتوج الفائزين الستة في مسابقة تحدي أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي
منطقة مكة المكرمة

سمو أمير الباحة يرأس غدا الجلسة الافتتاحية من جلسات مجلس المنطقة ويستقبل المسؤولين والاهالي

سمو أمير الباحة يرأس غدا الجلسة الافتتاحية من جلسات مجلس المنطقة ويستقبل المسؤولين والاهالي
http://almnatiq.net/?p=32390
المناطق - الباحة

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة غداً جلسات مجلس المنطقة في دورته الثانية والثمانين” الأولى  ” لهذا العام ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمجلس المنطقة.

وأفاد أمين عام مجلس منطقة الباحة نايف بن عبدالله الغامدي أنه سيتم عقد خمس جلسات تستمر لمدة ثلاثة أيام ، مشيراً إلى أن الجلسة الأولى والإفتتاحية تتضمن كلمة لسمو أمير المنطقة , فيما تأتي الجلسة الثانية استكمالاً لما سبقها من جلسات سابقة للمجلس والمتمثلة في اطلاع مجلس المنطقة من قبل امين عام مجلس المنطقة على أهم القرارات التي صدرت عن الجلسة الاولى من الدورة الحالية والتي خُصصت للإطلاع على ميزانية الادارات الخدمية للعام المالي الحالي 1436/1437هـ .

وأضاف أنه سيتم خلال الجلسة الثانية اطلاع مجلس المنطقة على محضر لجنة التنسيق والمتابعة الذي عُقد بمحافظة العقيق في الـ10 من شهر جمادى الأولى الجاري , إلى جانب اطلاع مجلس المنطقة على ما اتخذته مديرية المياه بالمنطقة حيال ايصال شبكات المياه لمدينة الباحة ومحافظات ومراكز المنطقة  .

وأشار الغامدي إلى أن الجلسة الثالثة تناقش في طياتها محاضر لجنة الخدمات والمرافق ولجنة الخدمات الصحية والبيئية ولجنة التنمية الزراعية وتطوير الغابات , فيما ستُعقد جلستي المجلس الرابعة والخامسة في محافظة بلجرشي , والتي تناقش محاضر لجنة التعليم والثقافة والشباب ولجنة التنمية الاقتصادية والسياحية ولجنة التنمية الاجتماعيه والأسرية , إلى جانب مناقشة محضر لجنة تنميه الموارد البشرية والقوى العاملة 0

وبين أمين عام مجلس منطقة الباحة أن الجلسة الخامسة ستُخصص لمناقشة القرارات والتوصيات التي أعدت من قبل الامانة العامة لمجلس المنطقة في محضر الجلسات وفق ما ورد في تقارير ومحاضر اللجان التي تم استعراضها في جلسات دورة المجلس الحالية .

من جانبه اوضح مدير عام العلاقات العامة والاعلام بامارة المنطقة احمد بن صالح السياري بان سمو  أمير منطقة الباحة  يستقبل مساء غد الاثنين المسؤولين والمحافظين ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل والمواطنين وذلك بقصر البريدة بالباحة.

واشار السياري إلى أن استقبال سموه يأتي جريًا على عادته من كل أسبوع، للالتقاء بالمسؤولين والمشايخ والأهالي، من أجل التباحث حول ما يهم المنطقة وأهلها والاستماع إلى توجيهات سموه السديدة الرامية إلى خدمة المنطقة ومحافظاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة