فرع هيئة السياحة بالرياض يكثف جولاته الرقابية على منشآت الإيواء قبل إجازة الربيع

فرع هيئة السياحة بالرياض يكثف جولاته الرقابية على منشآت الإيواء قبل إجازة الربيع
http://almnatiq.net/?p=32786
المناطق - واس

كثف فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض، خطته الرقابية على منشآت الإيواء السياحي ، استعدادًا لإجازة الربيع التي تنطلق الأسبوع القادم.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض المهندس عبدالعزيز آل حسن ، أن الفرع كثف جهوده استعداداً لإجازة الربيع القادمة ، كما هي العادة في جميع المواسم والإجازات التي يكثر فيها الإقبال على مرافق الإيواء السياحي أثناء العطل الرسمية والإجازات ، مبينًا أن الجهود الرقابية مستمرة طوال أيام العام.

وأضاف المهندس آل حسن أن فرق الرقابة التابعة للفرع ستقوم بتفعيل جولاتها الرقابية على منشآت الإيواء السياحي حسب البرنامج المعد للتأكد من التزام هذه المنشآت بالأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بـ (التراخيص، ودرجة التصنيف، وتلقي الشكاوى) في مكان واضح لمرافق الإيواء السياحي المرخصة من قبل الهيئة.

ودعا آل حسن المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفات من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي على الرقم 19988, أو بالتقدم بشكوى رسمية إلى فرع الهيئة في المنطقة عند ملاحظة أي زيادة في أسعار الخدمة عن الحد المسموح بها للأسعار في بالفنادق والوحدات السكنية المفروشة بالموسم, أو عند عدم وضع المنشأة لقائمة الأسعار التي تلزم بها الهيئة لهذه المنشآت.

وأكد مدير عام الهيئة بمنطقة الرياض، أن فرع الهيئة سيلزم صاحب المنشأة بإعادة المبالغ المالية غير النظامية للنزيل في حال ثبت عدم التزامه بالسعر المعلن، وسيتم ضبط مخالفة بحق المنشأة حسب ما ينص علية النظام ، مؤكدًا على أهمية التعاون والشراكة من قبل المستثمر والنزيل في تطوير الخدمات والأنشطة المقدمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة