احدث الأخبار

أمريكا: نأسف لحرمان الإيرانيين من عملية انتخابية حرة ونزيهة
أبرز المواد
جيبوتي تدين وتستنكر بشدة إطلاق المليشيا الحوثية الإرهابية طائرات مسيرة (مفخخة) تجاه خميس مشيط ونجران
محليات
الجيش الوطني الليبي يعلن الحدود مع الجزائر منطقة عسكرية مغلقة
أبرز المواد
الأولى بالعالم.. عقار لعلاج كورونا يصل أبوظبي
أبرز المواد
رسميا.. برشلونة يتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي
الرياضة
بولندا تفلت من الهزيمة أمام إسبانيا برأسية ليفاندوفسكي المتقنة
أبرز المواد
“ناسا”: كويكب ضخم يقترب من الأرض
أبرز المواد
التحالف: تدمير 17 مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه المملكة
أبرز المواد
البرازيل.. وفيات كورونا تتخطى النصف مليون
أبرز المواد
البرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية طائرات (مفخخة ) تجاه خميس مشيط ونجران
أبرز المواد
المتحدث باسم الجيش اليمني: تدمير 75 في المئة من القدرات القتالية للمتمردين الحوثيين على أطراف مأرب
أبرز المواد
صحة بيشة تطلق حملات للتبرع بالدم تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم 14 يونيو
منطقة عسير

بعد أن شهد حفل أهالي عنيزة.. أمير القصيم: أسعى لخدمة المنطقة بوجه عام

بعد أن شهد حفل أهالي عنيزة.. أمير القصيم: أسعى لخدمة المنطقة بوجه عام
http://almnatiq.net/?p=32914
المناطق / عنيزة

شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الأحد ، حفل محافظ وأهالي عنيزة بمناسبة تعيين سموه أميرًا للمنطقة ، الذي أقيم في مركز الملك فهد الحضاري ، بحضور وكيل الإمارة المكلف عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان .
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم كلمة حمد الله فيها على ماتشهده المملكة من نعمة ورخاء وأمن واستقرار .

وعبر السليم عن سعادته وأهالي المحافظة والمنطقة بشكل عام بتعيين سمو الأمير فيصل بن مشعل أميرًا للمنطقة ، مهنئا سموه بالثقة الملكية الغالية ، سائلا الله تعالى له العون والتوفيق والسداد .

بعدها ألقى الشيخ الدكتور أحمد بن محمد القاضي كلمة أوضح فيها أن المملكة قامت منذ تأسيسها على التوحيد والمحافظة على الهوية الإسلامية ، واعتصمت البلاد بسارية الكتاب والسنة في زمن عصفت فيه الأعاصيرالمدمرة والتيارات المغالية والمنحرفة ، سائلا الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ويسدد خطاه ويعزه بطاعته ، ويؤيده بسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد .

وأشار إلى أن تعيين سمو أمير المنطقة كان له أجمل الأثر في نفوس أبناء المنطقة لما حباه الله من كريم الأخلاق والسجايا والعلم والأدب والحرص والنصح ، سائلا الله أن يبارك فيه ويزيده من فضله وتوفيقه .
عقب ذلك ألقى معالي الدكتور علي بن سليمان العطية كلمة أهالي عنيزة ، أشار فيها إلى أن من نعم الله على هذه البلاد أن رزقها بولاة أمر صالحين يقولون بالحق وبه يعدلون ، جعلوا خدمة الدين ورعاية الحرمين الشريفين في صدر أولوياتهم ، وجعلوا خدمة المواطنين ورفاهياتهم من أولويات اهتماماتهم ، مهنئا سمو أمير منطقة القصيم بالثقة الملكية الكريمة.

إثر ذلك ألقى سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز كلمة عبر فيها عن محبته وتقديره واعتزازه بأهالي المحافظة والمنطقة ، وقال : عندما أرى هذه الوجوه النيرة وأرى تعابير المحبة والتقدير والولاء لقيادة هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد ، وأرى تجديد بيعة وولاء وإخلاص للقيادة الحكيمة الرشيدة ، فإني لأغتبط ، ورفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على الثقة الغالية بتعيينه في المنطقة لخدمتهم ، ومؤتمنا على رعاية مصالحهم سائلا المولى أن يوفقه لتأدية الأمانة على أكمل وجه.

وعبر سموه عن شكره وتقديره لأهالي محافظة عنيزة على تهنئته والاحتفاء بتعيينه ، قائلا : لكم مني كل المحبة والتقدير ولكم مني الاجتهاد والإخلاص والسعي إن شاء الله لمصحة المنطقة بوجه عام ، سائلا الله تعالى أن يكلل الجهود بالنجاح ، وأن يجمع الشمل دائما على خير وصدق وتوفيق للوطن .

واشتملت فقرات حفل أهالي عنيزة على قصائد ترحيبية ، وشيلة إنشاديه ، واوبريت بعنوان ” طيف البشائر ” ، واختتم الحفل بالعرضة السعودية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة