احدث الأخبار

أمريكا: نأسف لحرمان الإيرانيين من عملية انتخابية حرة ونزيهة
أبرز المواد
جيبوتي تدين وتستنكر بشدة إطلاق المليشيا الحوثية الإرهابية طائرات مسيرة (مفخخة) تجاه خميس مشيط ونجران
محليات
الجيش الوطني الليبي يعلن الحدود مع الجزائر منطقة عسكرية مغلقة
أبرز المواد
الأولى بالعالم.. عقار لعلاج كورونا يصل أبوظبي
أبرز المواد
رسميا.. برشلونة يتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي
الرياضة
بولندا تفلت من الهزيمة أمام إسبانيا برأسية ليفاندوفسكي المتقنة
أبرز المواد
“ناسا”: كويكب ضخم يقترب من الأرض
أبرز المواد
التحالف: تدمير 17 مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه المملكة
أبرز المواد
البرازيل.. وفيات كورونا تتخطى النصف مليون
أبرز المواد
البرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية طائرات (مفخخة ) تجاه خميس مشيط ونجران
أبرز المواد
المتحدث باسم الجيش اليمني: تدمير 75 في المئة من القدرات القتالية للمتمردين الحوثيين على أطراف مأرب
أبرز المواد
صحة بيشة تطلق حملات للتبرع بالدم تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم 14 يونيو
منطقة عسير

يزيد الراجحي يحقق منصة في رالي الكويت

http://almnatiq.net/?p=33085
المناطق- علي القرني

أنهى سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي رالي الكويت الدولي الذي شكل ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا العام، والذي اختتمت منافساته في مدينة الكويت  نهاية الأسبوع الماضي في المركز الثالث ضمن الترتيب العام.

وحلّق الراجحي المدعوم من قبل راعيه الرسمي “جان برجر” سريعاً منذ اليوم الأول للرالي الذي أنطلق يوم الخميس الماضي إذ كان قريباً من المنافسة على الصدارة حيث تقدم الى المركز الثاني في بعض المراحل، قبل أن يتراجع ويكتفي بالمركز الثالث جراء تعرضه لثلاث انثقابات متتالية في إطارات سيارته دفعته الى خسارة الكثير من الوقت.

وقد بدت عزيمة الراجحي على تحقيق نتيجة جيدة في اليوم الثاني والأخير عندما إستطاع تصدر مرحلتين من أصل ستة ليضمن بذلك المركز الثالث ويبتعد بفارق كبير للغاية عن صاحب المركز الرابع.

وبات الراجحي يملك في جعبته 15 نقطة في بطولة السائقين بعد إنسحابه بسبب عطل ميكانيكي أثناء منافسته على صدارة الجولة الأولى في رالي قطر الدولي، بينما إستطاع إنهاء مشاركته برالي السويد ضمن بطولة العالم للراليات فئة “دبليو،آر،سي2” بالمركز الرابع.

وأشار الراجحي الى إن إنهائه لرالي الكويت في المركز الثالث يعد أمراً إيجابياً نظراً للمشاكل التي لاحقته على مدار أيام المنافسات.

وعن مشاركته الأخيرة تحدث الراجحي قائلاً. :”الحمدالله تمكنا في النهاية من إكمال الرالي والحصول على المركز الثالث على الرغم من الظروف الصعبة التي واجهتنا. ولكن كنا قادرين على تخطيها والبقاء في إطار المنافسة حتى الوصول الى المرحلة الأخيرة”.

وأضاف السائق السعودي الذي يحظى بشعبية كبيرة. :”ستكون مشاركاتي حافلة هذا العام من بطولة الشرق الأوسط للراليات الى بطولة العالم للراليات بالإضافة الى بعض الراليات الصحراوية الطويلة الشيقة والممتعة والصعبة في آن معاً كرالي حائل على سبيل المثال. ونحن عازمون على التعلم قدر الامكان بهدف التقدم والتحسن”.

وبيّن الراجحي بأنه من المهم بالنسبة إليه جمع المعلومات في الوقت الراهن عوضاً عن النقاط واقتراف الأخطاء.

وأكمل حديثه بقوله. :”من الواضح بأننا نملك 15 نقطة الآن في البطولة، ولكني سعيد جداً. النقاط لا تعني الكثير في هذا الوقت، ولكن عندما أقارن مستواي مع العام الماضي أرى تقدماً ملحوظاً وهذا شيء إيجابي حقاً. آمل أن أستمر على هذا المنوال لتحقيق الهدف الذي أصبو إليه”.

وشكر الراجحي أيضاً الراعي الرسمي للفريق “جان برجر” الذي يتبعه في جميع بطولاته ويقدم له المساندة اللوجستية والمعنوية التي يحتاجه كي يكون على أتم الإستعداد لخوض غمار جميع الأحداث العالمية.

تجدر الاشارة الى انّ الراجحي سيشارك في رالي حائل الدولي الذي تألق فيه في السنوات السابقة سيما إنه يملك الرقم القياسي لعدد الإنتصارات فيه.

وتأتي مشاركة يزيد الراجحي في رالي حائل بعد أن قدم أداءاً قوياً في رالي الكويت الذي بامكانكم مشاهدة أجزاء من الاثارة والقوة فيه من خلال رابط الفيديو المرفق

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة