احدث الأخبار

أمريكا: نأسف لحرمان الإيرانيين من عملية انتخابية حرة ونزيهة
أبرز المواد
جيبوتي تدين وتستنكر بشدة إطلاق المليشيا الحوثية الإرهابية طائرات مسيرة (مفخخة) تجاه خميس مشيط ونجران
محليات
الجيش الوطني الليبي يعلن الحدود مع الجزائر منطقة عسكرية مغلقة
أبرز المواد
الأولى بالعالم.. عقار لعلاج كورونا يصل أبوظبي
أبرز المواد
رسميا.. برشلونة يتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي
الرياضة
بولندا تفلت من الهزيمة أمام إسبانيا برأسية ليفاندوفسكي المتقنة
أبرز المواد
“ناسا”: كويكب ضخم يقترب من الأرض
أبرز المواد
التحالف: تدمير 17 مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه المملكة
أبرز المواد
البرازيل.. وفيات كورونا تتخطى النصف مليون
أبرز المواد
البرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية طائرات (مفخخة ) تجاه خميس مشيط ونجران
أبرز المواد
المتحدث باسم الجيش اليمني: تدمير 75 في المئة من القدرات القتالية للمتمردين الحوثيين على أطراف مأرب
أبرز المواد
صحة بيشة تطلق حملات للتبرع بالدم تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم 14 يونيو
منطقة عسير

جامعة الملك سعود تطلق “جائزة المسؤولية الاجتماعية الطبية”

جامعة الملك سعود تطلق “جائزة المسؤولية الاجتماعية الطبية”
http://almnatiq.net/?p=33136
المناطق-الرياض

اطلقت  كلية الطب و المدينة الطبية بجامعة الملك سعود  جائزة وطنية للمسؤولية الاجتماعية تستهدف القطاعات الخاصة الموردة للمدينة . ودعا المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور عبدالرحمن المعمر ، الشركات الطبية الموردة إلى مشاركة المدينة الطبية الجامعية في مجال الأبحاث و دعمها. وقال خلال  رعايته  “لقاء الموردين”،  الذي نظمته المدينة إن الهدف  لا يصب فقط على  الاهتمام بالرعاية الصحية المتميزة المقدمة  بل  أهداف المدينة الطبية تمتد إلى الجانب العلمي و البحثي. واستهدف  ” لقاء الوردين ” تعزيز التواصل بين “المدينة  الطبية”و الشركات الموردة، و تجسير العمل التكاملي بينهما.

و تم خلال اللقاء استعراض إنجازات المدينة و مشاريعها المستقبلية، ، بحضور  مدراء الإدارات، و رؤساء الأقسام، و مسئولي الشركات المتعاقدة ، كما تكريم  الشركات الطبية المتعاقدة  التي أسهمت في دعم الأنشطة التوعوية و التثقيفية للمدينة الطبية الجامعية . وقال د.  المعمر :  اللقاء يهدف الى اطلاع الشركات الطبية الموردة على المشاريع الحديثة في المدينة الطبية، و الاستماع الى ملاحظاتهم.

من جانبه  قال  المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية عبد المحسن الحماد العشري إن  اللقاء هو الأول من نوعه ، ويهدف لترسيخ المفاهيم المهنية وضمان تكافوء الفرص والمساواة بين الشركات، وعرض الية الشراء والتعميد التي تنتهجها كلية الطب والمدينة الطبية والتي تضع في اولوياتها العدالة والشفافية.

وأكد العشري اهتمام قيادة كلية الطب والمدينة الطبية بالشركات المتعاقدة من خلال منح الشركات الوقت والمكان لعرض اي مقترحات او مبادرات تحقق الهدف المنشود، وعرض الية التواصل للإبلاغ عن اي ممارسه خاطئة والتأكيد على ان المدينة الطبية ستتعامل معها بالسرية المطلوبة ومعالجتها، وفتح باب المناقشة وطرح الإشكاليات التي تحد من تقديم العمل بالصورة المطلوبة والإجابة عنها بمهنية، و سيحقق أعلى معدلات الجودة في الخدمات المقدمة

وأوضح  مدير الإدارة العامة للتموين والعقود المكلف بالمدينة الطبية، الصيدلي محمد الغامدي، أن توجه إدارة التموين والعقود للاستمرار في تطوير أنشطتها المتعلقة بالموردين، وتطوير عملية التواصل مع الشركاء لتحقيق الشفافية التي تتيح للجميع فرص عادلة ومتساوية، كما أكد سعي كلية الطب والمدينة الطبية لبناء علاقات ثقة واستراتيجية طويلة الأجل مع مختلف الشركاء، تقوم على تنمية العلاقات والمصالح المشتركة فيما يخدم مصلحة المريض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة