افتتاح مؤتمر “الجديد في أمراض صمامات القلب وعلاجها ” بصحة الشمالية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

افتتاح مؤتمر “الجديد في أمراض صمامات القلب وعلاجها ” بصحة الشمالية

افتتاح مؤتمر “الجديد في أمراض صمامات القلب وعلاجها ” بصحة الشمالية
المناطق - واس

افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية عبدالله ولمان العازمي اليوم، المؤتمر الطبي بعنوان ” الجديد في أمراض صمامات القلب وعلاجها “، وذلك بقاعة التعليم الطبي المستمر في مستشفى عرعر المركزي.
ويهدف المؤتمر الذي يستمر يومين، إلى الاهتمام بكل ما هو جديد في مجال تشخيص أمراض القلب وطرق علاجها ورفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة لمرضى القلب في المنطقة.
يذكـر أن المؤتمر دعا العديد من خبراء القلب في مختلف مناطق المملكة لتبادل معارفهم وخبراتهم مع الهدف النهائي المتمثل في تحسين العناية القلبية الشاملة في المنطقة وتقوية الصلات بين التعليم والتدريب المهني في القطاع الصحي فيما يخص أمراض القلب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة