الدفاع المدني بالحدود الشمالية يدعو لأخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

الدفاع المدني بالحدود الشمالية يدعو لأخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية

الدفاع المدني بالحدود الشمالية يدعو لأخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية
واس - عرعر

دعت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية إلى أخذ الحيطة والحذر، بعد ورود تقارير من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة لوجود متغيرات جوية قد يصحبها أمطار رعدية مصحوبة بنشاط للرياح السطحية على المنطقة خلال الـ 24 ساعة القادمة – بمشيئة الله تعالى -.
وأهاب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالحدود الشمالية المقدم فهد بن الأسمر العنزي، بالمواطنين والمقيمين إلى ضرورة التقيد بما يصدر من تنبيهات وإرشادات من الدفاع المدني، وعدم المخاطرة في النزول لبطون الأودية أو محاولة عبور السيول، مع العلم بمدى خطورة استخدام أجهزة الجوال أثناء هطول الأمطار، ولزوم الابتعاد عن مواقع الخطر، داعياً جميع المواطنين والمقيمين إلى زيارة موقع المديرية العامة للدفاع المدني على العنوان التالي: www.998.gov.sa ، ومن خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، للاطلاع على إرشادات السلامة في مثل هذه الحالات، والتغيرات التي تطرأ على الأحوال الجوية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة