دخل في غيبوبه وبحاجة لنقله لـ”الملك فهد الطبية”.. من ينقذ الرضيع أحمد شاذلي؟

دخل في غيبوبه وبحاجة لنقله لـ”الملك فهد الطبية”.. من ينقذ الرضيع أحمد شاذلي؟
http://almnatiq.net/?p=34108
جازان - المناطق

أستغرب والد الرضيع ” احمد طلال شاذلي” والذي يبلغ من العمر 26 يوما إحالة طفله المولود حديثا من مستشفى أبوعريش الى مستشفى الحياة وهو يعاني من حالة حرجة.

وأكد والد الطفل ان مستشفى الحياة اعترف بأنه ليس لديه امكانيات في علاج مثل هذه الحالات رغم مكوث الطفل “أحمد ” منذ 16 يوم حيث دخل في غيبوبة تامة ورغم محاولات والده الحثيثه لإنقاذ ابنه ومراجعاته من مستشفى الى أخر لجلب ” المخدر والشرائح والدم ” مؤكدا أن الطبيب المشرف تعجب من تحويله اليهم وطالب بتحويله الى مستشفى متخصص في الرياض عاجلاً.

وتحدث والد الطفل بألم وحزن قائلا : منذ عشرة ايام ورغم المخاطبات بين الشؤون الصحية ومدينة الملك فهد الطبية لكن للأسف لا يوجد هناك اي تجاوب لإنقاذ ابني “أحمد” مناشدا مدير الشؤون الصحية عبر “صحيفة وجوال المناطق ” في التدخل ومساعدتهم لتحويله بشكل عاجل .. وللتواصل مع والده عبر جوال : 0504784450.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    أبو ريماز

    حسبي الله على الاطباء المفروض مدير الشوؤن الصحية بالمنطقة يرسل لجنة مكثفة لاختبار الاطباء في المنطقة للتأكد من انهم اطباء ماهرين ولا اطباء مشترين الشهادات شراء كما هو حاصل في المنطقة من اخطاء طبية بكثرة وإلا سوف يتحمل كل ضحية في ذمة مدير الشوؤن ووزير الصحة.

  2. ٣
    أبويارا

    منطقة بعيدة ومافيها مستشفى تخصصي للحالات الحرجة !!
    غير كذا اوافق على تعليق ابو ريماز ماحلوك احد ياخوي

  3. ٢
    بندر كاش

    الله يشفيه ويلطف بحاله …
    للأسف هناك الكثير من المرضى تحدث له مضاعفات تصل الى المووت ولم يتم قبول حالته وذلك بسبب نقص فيتامين ( و ) …!

  4. ١
    أبوأحمد شاذلي

    حسبي الله ونعم الوكيل على من ياخر انقاذ حياة ولدي أحمد علما بان صحة ولدي تتدهور من يوم الى يوم وانا في انتظار التحويل والإخلاء الطبي