أبرز الموادمنطقة عسير

بالصور: شرطة عسير تطيح بعدد من مروجي المسكرات والمتاجرين بالبشر وعدد من مجهولي الهوية

واصلت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة عسير إنجازاتها الأمنية بناء على توجيه مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي خلال الإسبوع الماضي.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير أن قوة المهمات والواجبات قد قامت بتتبع مروجي المخدرات والعرق المسكر والقبض عليهم مشيراً إلى أنه تم القبض على خمسة أشخاص من الجنسية الإفريقية ممن يقومون بترويج المخدرات والعرق المسكر في مدينة أبها؛ وضبط معهم (٣١٤) حبة كبتاجون و (١٠٦) قطع حشيش و (٨٩) عبوة سعة كل واحدة ٥’١ لتر مملوءة بمادة العرق المسكر؛ كما تم اكتشاف (٤) مصانع خمور وجد بها (٦) براميل سعة ٢٥٠ لتر مملوءة بمادة العرق المسكر .
وتم القبض على (٢٠) شخص من الجنسية الافريقية مجهولي الهوية. وأشار الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة إلى أنه تم الإطاحة بأحد الأشخاص من الجنسية الافريقية ممن يقوم بالاتجار بالأشخاص وبرفقته امرأة من جنسيته.
وقال أنه تم إجراء مسح شامل لجميع جبال وأودية قرية المربع بأحد رفيدة وتم القبض على عدد من مجهولي الهوية من جنسيات أفريقية وضبط بحوزتهم (٣) مسدسات؛ كما تم القبض على شخصين سعوديين مشغلين ومتسترين على (٢) من الجنسية الافريقية.
وأشار أنه تم خلال الحملة أيضاً القبض على (٤) اشخاص  و(١١) امرأة جميعهم من مجهولي الهويه من الجنسية الافريقية؛ مضيفاً أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتم بعث الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص.
unnamed unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12)

زر الذهاب إلى الأعلى