الدفاع المدني يحذر من التغيرات الجوية بالحدود الشمالية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

الدفاع المدني يحذر من التغيرات الجوية بالحدود الشمالية

الدفاع المدني يحذر من التغيرات الجوية بالحدود الشمالية
المناطق- الحدود الشمالية

دعت مديرية الدفاع المدني في الحدود الشمالية إلى أخذ الحيطة والحذر حيث تشير التوقعات الوارد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إلى متغيرات جوية متمثلة في نشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وتحد من الرؤية الأفقية مصحوبة في انخفاض ملموس لدرجة الحرارة على الحدود الشمالية حتى يوم الجمعة القادم .
وأهاب صباح اليوم الاربعاء المتحدث الرسمي في مديرية الدفاع المدني في الحدود الشمالية المقدم فهد الأسمر بالإخوة المواطنين والمقيمين ضرورة التقيد بما يصدر من تنبيهات وإرشادات من الدفاع المدني ،وعدم المخاطرة باستخدام وسائل التدفئة غير الآمنة ،وكذلك الابتعاد عن التوصيلات الكهربائية عند استعمال الوسائل الكهربائية للتدفئة.
ودعا الجميع إلى زيارة موقع المديرية الالكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على إرشادات السلامة بمثل هذه الحالات والتغيرات الجوية التي تطرأ على الأحوال الجوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة