إصابة شخصين ووفاة 5 أشخاص بطريق المدينة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية شاهد.. عاصفة تُسقط مسرح حفل اليوم الوطني بجازان وواجهات المحلات في أبوعريش رسمياً.. قبول استقالة رئيس مجلس جماهير النصر سفينة ضخمة تدفع 4.5 مليون دولار لعبور قناة السويس الحكومة العراقية تطلب من إقليم كردستان تسليم سلطة المنافذ الحدودية وبضمنها المطارات مسؤول في الجيش اليمني : عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة

إصابة شخصين ووفاة 5 أشخاص بطريق المدينة

إصابة شخصين ووفاة 5 أشخاص بطريق المدينة
المناطق - المدينة المنورة

أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي – بأن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت في تمام الساعة 15:59 من عصر يوم امس ، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم في المنطقة الواقعة بين الفريش والسدارة على الطريق القديم .

وعلى الفور تم توجيه خمس فرق إسعافية وفريق الإستجابة المتقدمة وعند الوصول للموقع اتضح وجود خمس وفيات و إصابتين خطيرة بالموقع لفتاتين نُقلت على الفور .

وبين ( السهلي ) بأن الحادث وقع وجهاً لوجه على الطريق القديم و مجموع حالات الوفاة في كلا المركبتين خمس حالات و حالتين خطيرة تم نقلها للمستشفى .
والجدير بالذكر أنه تم نقل الخمس حالات المتوفيه من قبل فريق النقل الغير إسعافي التابع للهيئة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة