ثلوج متوقعة على المناطق الشمالية والجوف وغبار محتمل على الرياض | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

ثلوج متوقعة على المناطق الشمالية والجوف وغبار محتمل على الرياض

ثلوج متوقعة على المناطق الشمالية والجوف وغبار محتمل على الرياض
المناطق_الرياض

يتوقع بمشيئة الله أن تتأثر المناطق الشمالية والجوف بكتلة هوائية سيبيرية باردة، ستتزامن مع تدفق لتيارات رطبة ودافئة قادمة من البحر المتوسط، مما يؤدي لتكثف الغيوم وتساقط الثلوج على مناطق واسعة من الجوف وحتى الحدود الشمالية.

 

تبدأ الفرصة بعد منتصف ليلة الإثنين/الثلاثاء على القريات وطريف وسكاكا ومنطقة الجوف بشكل عام، حيث تنخفض الحرارة إلى الصفر المئوي ودون ذلك، ويتساقط الثلج على تلك المناطق، بإذن الله، وقد يتراكم في بعض المناطق.

 

ويتوقع أن يتوقف تساقط الثلوج تدريجيًا أثناء نهار يوم الثلاثاء، وسط أجواء باردة جدًا، كما يتوقع أن يتشكل الصقيع ويحدث الإنجماد فجر الأربعاء.

ويتوقع مع ساعات العصر والمساء أن تصل رياح محملة بالغبار قادمة من تلك المناطق إلى العاصمة الرياض؛ لذا يحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة