مصادر: الميزانية ستشمل دعماً مالياً لذوي الدخل المحدود سيشمل من راتبه أقل من “20,150” ريال | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مسيرات الفرح تعم أرجاء محافظة بيش بمناسبة اليوم الوطني دراسة أمريكية: صفع طفلك على الوجه قد يصيبهم بهذه الأمراض محافظ بيش يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني محافظ العارضة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 87 والألعاب النارية تضيء سماء العارضة أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل الأهالي بذكرى اليوم الوطني87 شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية

مصادر: الميزانية ستشمل دعماً مالياً لذوي الدخل المحدود سيشمل من راتبه أقل من “20,150” ريال

مصادر: الميزانية ستشمل دعماً مالياً لذوي الدخل المحدود سيشمل من راتبه أقل من “20,150” ريال
المناطق - خاص
أشارت بعض المصادر أن الميزانية العامة للمملكة للعام المالي “2017”، و الني ستعلن هذا المساء، ستشمل دعما ماليا لذوي الدخل المحدود ضمن “برنامج التوازن المالي”، حيث يسبق هذا الدعم رفع الدعم الحكومي لبعض السلع المهمة مثل “الوقود و الكهرباء والماء”.
وأشارت المصادر بأن هذا الدعم الذي لم يتسنى لصحيفة “المناطق” تأكيده سيكون على حسب راتب الموظفين وسيشمل من راتبه أقل من “20,150” عشرون ألف و مئة وخمسون ريالاً.
و من المحتمل أن يكون توزيع الدعم الشهري الذي سيكون على شكل حولة مصرفية داخلية غير مرتبطة بموعد الراتب على النحو التالي: من “صفر إلى 12,000ريال يستحق دعم 2,222 ريال” و من “12,000 إلى 15,300 ريال يستحق دعم 1,677 ريال” و من “15,300 إلى 20,159 ريال يستحق دعم 1,111 ريال”.
ومن المقرر أن يبدا فتح باب التقديم لطلب الدعم لعموم المواطنين بداية من الرابع من شهر جماد الاولى على أن يتم تخصيص الدعم قبل البدء في رفع الدع عن الوقود والكهرباء والماء.
هذا وسيتم رفع الدعم بشكل تدريجي عن الوقود حتى يصل إلى مستوى الأسعار العالمية مع انتهاء خطة التحول الوطني “2020”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة