نائب وزير العمل: الطبقة الثرية لن تدخل برنامج حساب المواطن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الملازم أول طبيب فايز آل جحني يحتفل بعقد قرانه وفد المعارضة السورية في أستانة: نسعى لوقف جرائم النظام ولن نقدم تنازلات البيت الأبيض : مناقشة نقل السفارة الأميركية للقدس في مراحلها “الأولى” بعد إزالة “السرية” .. الاستخبارات الأميركية تنظر للإخوان بنظرة مختلفة تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد.. أمير نجران يطلق مسابقة “الأمير نايف” لحفظ القرآن الكريم مشددًا على تطبيق أخلاقيات العمل لخدمة الأهالي.. أمير نجران لأعضاء المجلس: خدمة الوطن فرض عين مهما اختلفت مواقعكم.. ونجران في سويداء القلب “أكاديمية شرطية” لتخريج نساء برتبة “ضابط” مجلس الدفاع الوطني المصري يمدد مشاركة القوات المسلحة المصرية في مهمة قتالية بمنطقة الخليج والبحر الأحمر وباب المندب فيديو متداول لأبناء يودعون أمّهم بدار الرعاية.. والأم تدعو بحرقة: “حسبي الله ونعم الوكيل” داعية يُجيز الغش في امتحانات “الإنجليزية” مواطن سعودي وعبر صحيفة محلية يهنئ ترامب المالية : لا يوجد لدى المملكة توجه لتطبيق رسوم حكومية على التحويلات المالية للخارج
عاجل | تعميم #عاجل من وزير العدل لكافة المحاكم بتفعيل خدمة النفاذ الآمن للانظمة

نائب وزير العمل: الطبقة الثرية لن تدخل برنامج حساب المواطن

نائب وزير العمل: الطبقة الثرية لن تدخل برنامج حساب المواطن
المناطق _الرياض

قال نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الحميدان في المؤتمر الصحافي الذي أعقب إعلان خادم الحرمين الشريفين للميزانية العامة للدولة لعام 2017: “برنامج حساب المواطن سيبدأ التسجيل فيه ابتداءً من 1 فبراير 2017″.

وأضاف الحميدان: ” يتوقع أن ترتفع المبالغ المحددة لبرنامج حساب المواطن من 25 مليارا في 2017 إلى 60 مليارا بحلول 2020″، مؤكدا أن الدراسة مازالت مستمرة لتحديد كيفية تصنيف الفئات المستحقة للبرنامج.

وعن الفئات التي سيتم استبعادها من “حساب المواطن” ذكر الحميدان أن طبقة الأثرياء هي المستثناة من دعم البرنامج، مبينا أنه سيتم تقييم مقدار الدعم المقدم وفقاً لمعدل الاستهلاك الطبيعي.

وأبان نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية أن برنامج حساب المواطن يحمي الأسر ذات الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة