نائب وزير العمل: الطبقة الثرية لن تدخل برنامج حساب المواطن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 جمادى الأول 1438 هجريا, الموافق 21 فبراير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وكيل الإمارة يفتتح ورشة عمل “الإدارة المالية للمنشآت الصغيرة” تقنية المعلومات بتعليم النماص تدشن مشروع ( تطبيقا.تك ) للأجهزة الذكية الأرصاد: عودة الحالة المطرية الخميس المقبل برامج مقالب وكاميرا خفية بين الشهرة والخروج عن والمالؤف….غرامة التصوير دون إذن 500 ألف أبو عباة يدشن المراكز العلمية المتنقلة بتعليم الرياض أكثر من خمسين إعلامي بالطائف يجتمعون لخدمة المحافظة إدارة الطرق بالباحة: ارسال عدة فرق لتفتيت الصخور المتساقطة في عقبة حزنة ببلجرشي تكريم الممرضين المتميزين بمستشفى الخميس العام أمير القصيم: حكومة خادم الحرمين الشريفين تشجع على فرص الاستثمار داخل المملكة نشر قوة خاصة لمكافحة الجرائم تابعة للشرطة الماليزية أمام مشرحة مستشفى كوالالمبور لأغراض أمنية “جندي نادر” خدم في العراق وأفغانستان.. الفريق ماكماستر مستشار ترامب أمير القصيم: معهد “سرب” للتدريب على قيادة القطارات وصيانتها مفخرة للوطن والوحيد على مستوى المملكة

نائب وزير العمل: الطبقة الثرية لن تدخل برنامج حساب المواطن

نائب وزير العمل: الطبقة الثرية لن تدخل برنامج حساب المواطن
المناطق _الرياض

قال نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الحميدان في المؤتمر الصحافي الذي أعقب إعلان خادم الحرمين الشريفين للميزانية العامة للدولة لعام 2017: “برنامج حساب المواطن سيبدأ التسجيل فيه ابتداءً من 1 فبراير 2017″.

وأضاف الحميدان: ” يتوقع أن ترتفع المبالغ المحددة لبرنامج حساب المواطن من 25 مليارا في 2017 إلى 60 مليارا بحلول 2020″، مؤكدا أن الدراسة مازالت مستمرة لتحديد كيفية تصنيف الفئات المستحقة للبرنامج.

وعن الفئات التي سيتم استبعادها من “حساب المواطن” ذكر الحميدان أن طبقة الأثرياء هي المستثناة من دعم البرنامج، مبينا أنه سيتم تقييم مقدار الدعم المقدم وفقاً لمعدل الاستهلاك الطبيعي.

وأبان نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية أن برنامج حساب المواطن يحمي الأسر ذات الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة