الشيخ طامي أبونقطة المتحمي إلى رحمة الله | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية شاهد.. عاصفة تُسقط مسرح حفل اليوم الوطني بجازان وواجهات المحلات في أبوعريش رسمياً.. قبول استقالة رئيس مجلس جماهير النصر سفينة ضخمة تدفع 4.5 مليون دولار لعبور قناة السويس الحكومة العراقية تطلب من إقليم كردستان تسليم سلطة المنافذ الحدودية وبضمنها المطارات مسؤول في الجيش اليمني : عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة

الشيخ طامي أبونقطة المتحمي إلى رحمة الله

الشيخ طامي أبونقطة المتحمي إلى رحمة الله
صورة للفقيد مع سمو أمير منطقة عسير في مناسبة سابقه
المناطق ـ أبها

 

تنعى أسرة “آل أبونقطة المتحمي” فقيدها الغالي الشيخ طامي بن عبدالوهاب أبونقطة المتحمي والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى الليلة الماضية.

يذكر أن الصلاة على الفقيد ستكون بإذن الله بعد صلاة الظهر اليوم الإثنين في جامع الراجحي بأبها والدفن في طبب.. فيما سيكون العزاء في منزل أخيه الأكبر شيخ شمل قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة الشيخ تركي بن عبدالوهاب أبونقطة المتحمي من بعد الثانية ظهراً وحتى أذان المغرب بمنزله في طبب.

 

صحيفة “المناطق” و “جوال منطقة عسير” تتقدم لأسرة الفقيد ولقبائل ربيعة ورفيدة كافة ولكل من افتقده رحمه الله بخالص العزاء وعظيم المواساة.. تغمده الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.. وإنا لله وان اليه راجعون ..

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة