نزلاء الرعاية الاجتماعية يقضون يوماً ترفيهياً في ” تلاع العلي “ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

نزلاء الرعاية الاجتماعية يقضون يوماً ترفيهياً في ” تلاع العلي “

نزلاء الرعاية الاجتماعية يقضون يوماً ترفيهياً في ” تلاع العلي “
المناطق - محمد الحسن

نظم مركز الرعاية الاجتماعية بالجوف رحلة ترفيهية للنزلاء صباح أمس الاثنين  بإحدى المزارع بمدينة سكاكا؛ سعياً للترويح عنهم وامتداداً لبرنامج الزيارات الترفيهية ، حيث  قام  بعض كبار السن بعمل “المصلي” وهو الخبز الذي يُعمل على نار الحطب، كما اشتملت الرحلة على وجبة غداء، وتقديم الفعاليات، قضوا فيها ساعات ترفيهية وتعريفية على المزرعة خلال الفترة الصباحية، فيما شكلت الرحلة فرصة للنزلاء للاستمتاع بالاجواء الجميله بعد هطول الامطار التي رزقنا بها خلال الايام الفائته .
وقدم مدير الرعاية الاجتماعية محمد بستان العنزي شكره وتقديره للمستضيف محمد غصاب العلي على استقباله نزلاء الدار لاكثر من مناسبه كما اشاد بجهود زملاءه الذين اعدوا ونفذوا هذا النشاط .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة