مركز براعم التحدي ينفذ مهرجانه بحضور المشرفات و الأمهات | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

مركز براعم التحدي ينفذ مهرجانه بحضور المشرفات و الأمهات

مركز براعم التحدي ينفذ مهرجانه بحضور المشرفات و الأمهات
المناطق _محمد الحسن

نفذ مركز براعم التحدي لذوي الإعاقة بالجوف مهرجان “طموحنا دفء أرواحنا” و الذي يهدف إلى إشراك ذوي المعاقين في برامج المركز و تقديم مجموعة من الاستشارات التربوية و الإرشاد الأسري لهم بالإضافة إلى تشجيع و تحفيز الأطفال لتحقيق آمالهم وطموحاتهم وزرع الدفء في أرواحهم لمواصلة تأهيلهم وعلاجهم في كافة الظروف المناخية .
فقد استقبل المركز الأمهات بدءً من الساعة التاسعة صباحًا وأخذهن في جولة داخل قاعات المركز و مرافقه و الشرح لهن عن الجهود التي يقدمها المركز لتوفير سبل الراحة والدفء للأطفال ، ثم تم التوجه إلى قاعة التدريب الخاصة و ذلك بحضور عددٍ من منسوبات الإشراف التربوي بتعليم الجوف و تقديم البرامج التدريبية الخاصة و الموجهة لهن ، بالإضافة إلى استقبال استفساراتهن و تساؤلاتهن من خلال برنامج الإرشاد الأسري .
كما أقيم داخل المركز العديد من البرامج و الأنشطة التوعوية و التي تهدف إلى التوعية بمواصلة برنامج التأهيل للأطفال دون انقطاع ، و أقيم أيضًا العديد من العروض المرئية و المشاهد التربوية و التوعوية و المسابقات الترفيهية و الألعاب الحركية .
هذا و قد تم توزيع عدد من الملابس الشتوية و الهدايا الخاصة بالأطفال و تقديم الوجبات المقدمة من بوفيه الملكة بمشاركة الأطفال و الأمهات .
و في نهاية الزيارة قدمت الأمهات شكرهن و تقديرهن لإدارة المركز ممثلة بمديرة الإشراف العام على المركز ومديرة المسئولية المجتمعية تسنيم سعد المبارك و المسئولة المباشرة على البرنامج تهاني الصالح على ما لمسنه من رعاية و عناية و تميز في تقديم البرامج و تفعيل الأدوار التربوية بشكل متميز و الشكر موصول لمسئولة العلاقات العامة والإعلام رؤيا عبدالسلام الجابر  و بدور الشمري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة