محافظ القريات يدشن ملتقى “تكامل الأول ” والمعارض المصاحبة له بتقنية القريات الاثنين . | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 1 رجب 1438 هجريا, الموافق 29 مارس 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة الاتصالات توقع عقد أول مشاريع النطاق العريض اللاسلكي عالي السرعة في المناطق النائية ولي العهد يوجه بمنح الشهراني” نوط الأمن وترقيته الى عريف لجنة التنمية السياحية بـ”جبة” تقيم مخيماً لإستقبال ضيوف رالي حائل نيسان 2017م البريد السعودي.. يعرض خدماته الإلكترونية والبريدية برالي حائل نيسان 2017م خادم الحرمين الشريفين يلتقي برئيس مصر على هامش اجتماع القمة العربية 28 في لقائهم نائب مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة: مقاولو غرفة القصيم يطالبون بتفعيل التفتيش ومكافحة التستر وفتح التأشيرات التعويضية الامير عبدالله بن خالد : رالي حائل اكبر سوق للمهن الموسميه الداخلية: مقتل مطلوبين والقبض على 4 آخرين في العوامية 120 شركة وطنية واقليمية وعالمية تضخ استثماراتها في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي:  تخصيص 5165 مقعدا لبرنامج القسائم التعليمية خدمة للتربية الخاصة ورياض الأطفال “الصحة”: عملية ناجحة للحفاظ على رحم سيدة من الإستئصال الكلية التقنية بنجران تقيم مراسم قرعة بطولة الكلية لكرة القدم

محافظ القريات يدشن ملتقى “تكامل الأول ” والمعارض المصاحبة له بتقنية القريات الاثنين .

محافظ القريات يدشن ملتقى “تكامل الأول ” والمعارض المصاحبة له بتقنية القريات الاثنين  .
المناطق_عبدالعزيز المشيطي
يدشن سعادة محافظ القريات الاستاذ عبدالله بن صالح الجاسر ، فعاليات ملتقى ( تكامل ١ ) والمعرض المصاحب له المقام بالكلية التقنية بالقريات يوم الاثنين ٤ ربيع الثاني ١٤٣٨هـ في تمام الساعة ٩:٣٠ صباحاً .. والذي يضم فعاليات لبرنامج ( يقظ – نبراس – نزاهة )  بتنظيم الكلية ومشاركة عدة جهات حكومية بالمحافظة ، حيث سيتم  إقامة عدة محاضرات وعدة لقاءات ومعارض للجهات الحكومية .
وفي هذا السياق بيّن المهندس ياسر عسيري عميد الكلية التقنية بالقريات  أن الكلية  أعلنت في وقت سابق عن تنظيم عدد من البرامج والفعاليات ، بالاضافة الى أن الكلية دائما تسعى لخدمة أبنائها المتدربين وأبناء المجتمع  ولا سيما أن مثل هذه الملتقيات تأتي ضمن خطة الكلية وما ملتقى تكامل ١ الا مثالا لتنفيذ هذه الخطة . وهذا يتماشى مع الخطط التي اعتمدتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الآونة الأخيرة بهدف توعية وحماية أبناء الوطن وتوجيههم الى تعظيم حرمات الله وترسيخ المبادىء والمفاهيم الاسلامية .
كما أكد في الختام على دعوة الجميع وخاصة طلاب المدارس الثانوية والمتوسطة لزيارة الملتقى وفعالياته والاستفادة بما يعرض و يطرح فيه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة