محافظ القريات يدشن ملتقى “تكامل الأول ” والمعارض المصاحبة له بتقنية القريات الاثنين . | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية شاهد.. عاصفة تُسقط مسرح حفل اليوم الوطني بجازان وواجهات المحلات في أبوعريش رسمياً.. قبول استقالة رئيس مجلس جماهير النصر سفينة ضخمة تدفع 4.5 مليون دولار لعبور قناة السويس الحكومة العراقية تطلب من إقليم كردستان تسليم سلطة المنافذ الحدودية وبضمنها المطارات مسؤول في الجيش اليمني : عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة

محافظ القريات يدشن ملتقى “تكامل الأول ” والمعارض المصاحبة له بتقنية القريات الاثنين .

محافظ القريات يدشن ملتقى “تكامل الأول ” والمعارض المصاحبة له بتقنية القريات الاثنين  .
المناطق_عبدالعزيز المشيطي
يدشن سعادة محافظ القريات الاستاذ عبدالله بن صالح الجاسر ، فعاليات ملتقى ( تكامل ١ ) والمعرض المصاحب له المقام بالكلية التقنية بالقريات يوم الاثنين ٤ ربيع الثاني ١٤٣٨هـ في تمام الساعة ٩:٣٠ صباحاً .. والذي يضم فعاليات لبرنامج ( يقظ – نبراس – نزاهة )  بتنظيم الكلية ومشاركة عدة جهات حكومية بالمحافظة ، حيث سيتم  إقامة عدة محاضرات وعدة لقاءات ومعارض للجهات الحكومية .
وفي هذا السياق بيّن المهندس ياسر عسيري عميد الكلية التقنية بالقريات  أن الكلية  أعلنت في وقت سابق عن تنظيم عدد من البرامج والفعاليات ، بالاضافة الى أن الكلية دائما تسعى لخدمة أبنائها المتدربين وأبناء المجتمع  ولا سيما أن مثل هذه الملتقيات تأتي ضمن خطة الكلية وما ملتقى تكامل ١ الا مثالا لتنفيذ هذه الخطة . وهذا يتماشى مع الخطط التي اعتمدتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الآونة الأخيرة بهدف توعية وحماية أبناء الوطن وتوجيههم الى تعظيم حرمات الله وترسيخ المبادىء والمفاهيم الاسلامية .
كما أكد في الختام على دعوة الجميع وخاصة طلاب المدارس الثانوية والمتوسطة لزيارة الملتقى وفعالياته والاستفادة بما يعرض و يطرح فيه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة