5 إصابات و حالة وفاة لحادث عائلة بطريق الهجرة بالمدينة المنورة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 24 جمادى الآخر 1438 هجريا, الموافق 23 مارس 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية أمير الشرقية إطلاق فعاليات “ملتقى دارين الثقافي الثاني” الأحد المقبل لجنة تقنية المعلومات والاتصالات تؤكد الحاجة لمزيد من الكفاءات الوطنية المؤهلة “الأرصاد” تكشف حقيقة تفتيت السحب بمناطق المملكة للتغلب على سوء الجو نادي الحي بمدرسة مشار بحائل ينظم مسابقة ألعاب القوى لأندية مدارس الحي انتهاكات ميليشيا الحوثي للتعليم في اليمن والحكومة تتصدى لمحاولة تغيير المناهج القبض على شابين سرقا سيارة في الباحة زراعة الرباط الصليبي الأمامي لركبة مريض بالمنظار في مستشفى الملك خالد بتبوك أقيم بالأحساء .. الحوار الوطني يدرب عددا من المعلمين “الإسكان” تُصدر فواتير رسوم الأراضي الأسبوع المقبل… والبداية من الرياض تفاعلاً مع حملة “نعم يؤثر” التي أطلقها “الفيصل”.. تعليم جدة ينفذ عدداً من البرامج التوعوية المتنوعة لجنة تحكيم مشروع المؤتمر العلمي (ببحوثنا نرتقي) تعقد ورشة عمل للمشاركات الاتحاد البرلماني العربي يؤكد أن عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل منسجمة مع المواثيق الإقليمية ‏والدولية

5 إصابات و حالة وفاة لحادث عائلة بطريق الهجرة بالمدينة المنورة

5 إصابات و حالة وفاة لحادث عائلة بطريق الهجرة بالمدينة المنورة
المناطق _المدينه المنوره

أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة / خالد بن مساعد السهلي – بأن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت في تمام الساعة 10:58 من صباح اليوم الجمعة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب لمركبة في طريق الهجرة بعد كوبري العشيرة .

وعلى الفور تم توجيه الفرق الإسعافية و فريق الإستجابة المتقدمة ، وعند الوصول للموقع وبعد البدء في إجراءات الفرز الإسعافي اتضح وجود إصابتين خطيرة للإم و واحد الابناء و إصابتين متوسطة لطفل وطفلة  وإصابة بسيطة لرب الإسرة وحالة الوفاة لطفلة .
و بين (( السهلي )) بأنه تم نقل جميع الحالات عن طريق الفرق الإسعافية لمستشفى الملك فهد ونقل حالة الوفاة عن طريق فريق النقل الغير إسعافي لمستشفى الميقات .
الجدير بالذكر بأن جنسية العائلة تعود لأحدى الجنسيات الآسيوية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة