أمير تبوك يوجه بتأخير بداية الاختبارات بالمنطقة إلى التاسعة صباحاً | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

أمير تبوك يوجه بتأخير بداية الاختبارات بالمنطقة إلى التاسعة صباحاً

أمير تبوك يوجه بتأخير بداية الاختبارات بالمنطقة إلى التاسعة صباحاً
المناطق_تبوك

وجه الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، بتأخير بداية اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، لمدة ساعة على أن تبدأ الساعة التاسعة صباحاً في مدارس البنين والبنات، نظراً للظروف الجوية الباردة في المنطقة.
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد الشريف أن توجيه أمير منطقة تبوك بتأخير موعد الاختبارات إلى الساعة التاسعة صباحاً سينفذ بإذن الله بداية من الأحد المقبل، ويشمل مدارس تبوك وقراها للبنين والبنات، ومدارس تيماء وقراها للبنين والبنات، ومدارس حقل وقراها للبنين والبنات، ومدارس البدع وقراها للبنين والبنات، ومدارس مراكز أبوراكة والفارعة والبليطيح للبنين والبنات.

وأعرب مدير التعليم عن شكره وتقديره وأسرة التعليم كافة في المنطقة للأمير فهد بن سلطان،على توجيه سموه الذي يأتي امتداداً لعناية سموه بأبنائه وبناته الطلاب والطالبات في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة