شاهد.. أنبوب حريق يغرق إحدى صالات مطار جدة و يعطل بعض الرحلات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

شاهد.. أنبوب حريق يغرق إحدى صالات مطار جدة و يعطل بعض الرحلات

شاهد.. أنبوب حريق يغرق إحدى صالات مطار جدة و يعطل بعض الرحلات
المناطق - جدة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للصالة الشمالية بمطار الملك عبد العزيز الدولي، تظهر فيه صالة المغادرة بالمطار وقد غمرتها المياه، ما أدى إلى تعطل الرحلات المغادرة.

الحساب الرسمي للمطار على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كشف الاثنين 2 يناير/كانون الثاني 2016 عن أسباب هذا المشهد مؤكداً أن أنبوب مكافحة الحريق بالصالة الشمالية قد تعرض للانكسار، وهو ما أدى إلى تسرب المياه بصالة المغادرة وتعطيل الرحلات بعض الوقت.

وأشار حساب المطار إلى عودة الحركة التشغيلية في الصالة الشمالية إلى طبيعتها بعد نجاح فرق الصيانة في حل مشكلة تسرب المياه.

وأضاف المطار: “تم إصلاح الأنبوبة من جانب فرق الصيانة وعاد الوضع لطبيعته”، فيما تظهر المياه في مقطع الفيديو المرفق وقد غطت الصالة الشمالية وسط ذهول المتابعين.

03-01-2017 11-05-42 م

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة