شاهد.. أنبوب حريق يغرق إحدى صالات مطار جدة و يعطل بعض الرحلات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وفد المعارضة السورية في أستانة: نسعى لوقف جرائم النظام ولن نقدم تنازلات البيت الأبيض : مناقشة نقل السفارة الأميركية للقدس في مراحلها “الأولى” بعد إزالة “السرية” .. الاستخبارات الأميركية تنظر للإخوان بنظرة مختلفة تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد.. أمير نجران يطلق مسابقة “الأمير نايف” لحفظ القرآن الكريم مشددًا على تطبيق أخلاقيات العمل لخدمة الأهالي.. أمير نجران لأعضاء المجلس: خدمة الوطن فرض عين مهما اختلفت مواقعكم.. ونجران في سويداء القلب “أكاديمية شرطية” لتخريج نساء برتبة “ضابط” مجلس الدفاع الوطني المصري يمدد مشاركة القوات المسلحة المصرية في مهمة قتالية بمنطقة الخليج والبحر الأحمر وباب المندب فيديو متداول لأبناء يودعون أمّهم بدار الرعاية.. والأم تدعو بحرقة: “حسبي الله ونعم الوكيل” داعية يُجيز الغش في امتحانات “الإنجليزية” مواطن سعودي وعبر صحيفة محلية يهنئ ترامب المالية : لا يوجد لدى المملكة توجه لتطبيق رسوم حكومية على التحويلات المالية للخارج إيقاف وتغريم مدير الاحتراف بنادي الشباب .. وإبطال انتقال محمد العويس من الشباب للأهلي
عاجل | تعميم #عاجل من وزير العدل لكافة المحاكم بتفعيل خدمة النفاذ الآمن للانظمة

شاهد.. أنبوب حريق يغرق إحدى صالات مطار جدة و يعطل بعض الرحلات

شاهد.. أنبوب حريق يغرق إحدى صالات مطار جدة و يعطل بعض الرحلات
المناطق - جدة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للصالة الشمالية بمطار الملك عبد العزيز الدولي، تظهر فيه صالة المغادرة بالمطار وقد غمرتها المياه، ما أدى إلى تعطل الرحلات المغادرة.

الحساب الرسمي للمطار على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كشف الاثنين 2 يناير/كانون الثاني 2016 عن أسباب هذا المشهد مؤكداً أن أنبوب مكافحة الحريق بالصالة الشمالية قد تعرض للانكسار، وهو ما أدى إلى تسرب المياه بصالة المغادرة وتعطيل الرحلات بعض الوقت.

وأشار حساب المطار إلى عودة الحركة التشغيلية في الصالة الشمالية إلى طبيعتها بعد نجاح فرق الصيانة في حل مشكلة تسرب المياه.

وأضاف المطار: “تم إصلاح الأنبوبة من جانب فرق الصيانة وعاد الوضع لطبيعته”، فيما تظهر المياه في مقطع الفيديو المرفق وقد غطت الصالة الشمالية وسط ذهول المتابعين.

03-01-2017 11-05-42 م

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة