جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالعارضة تقيم حفلاً تكريمياً لطلابها | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالعارضة تقيم حفلاً تكريمياً لطلابها

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالعارضة تقيم حفلاً تكريمياً لطلابها
جازان - المناطق ؛

رعى وكيل محافظ العارضة الدكتور خفير بن زارع العمّري وبحضور فضيلة رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة العارضة الشيخ سلمان بن يحيى الودعاني إقامة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة العارضة حفلاً تكريمياً لطلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم في جامع الملك عبدالعزيز في إسكان الروان بالعارضة  وذلك مساء اليوم الثلاثاء وبدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم رتلها أحد الطلاب الخريجين ثم القى مدير الجمعية الشيخ يحيى بن حسين اللغبي كلمة شكر فيها جماعة المسجد ومعلمي الحلقات لعنايتهم واهتمامهم بأبنائهم الطلاب.
واستعرض عدداً من الفعاليات والبرامج التي تقدمها الجمعية في إسكان الروان.  مُقدماً شكره لولاة الأمر في هذه البلاد المباركة لدعمهم ورعايتهم لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في جميع مناطق ومحافظات المملكة.
ثم تحدث فضيلة الشيخ أحمد المحزري رئيس كتابة عدل ضمد المشرف على حلقات الجامع بين فيها ما حققته الحلقات من إنجاز وتقدم رغم قصر المدة منذ افتتاحها.
وأشاد فضيلة الشيخ سلمان الودعاني رئيس الجمعية بالجهود العظيمة التي تقدمها حكومتنا الرشيدة حفظها الله لخدمة القرآن الكريم ونشره ورعاية أهل القرآن موجها وصيته لأبنائه الطلاب بالاستمرار والجد والاجتهاد في حفظ القرآن الكريم ومراجعته والعمل.
عقب ذلك أكد وكيل محافظة العارضة الدكتور خفير العمري حرص الدولة على الاهتمام بالقران الكريم وذلك بفضل الله ثم برعاية القيادة الرشيدة وما توليه من عناية لجمعيات تحفيظ القران الكريم وطلاب الحلقات.
وقدم شكره لجميع القائمين على الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وجميع برامجها وقد استمع الحضور إلى عدد من النماذج القرآنية قدمها طلاب الحلقات  وفي ختام الحفل قام د.خفير العمري بتكريم أبنائه الطلاب من حفاظ كتاب الله.
حضر الاحتفال فضيلة رئيس كتابة العدل في محافظة العارضة الشيخ سلمان بن علي العبدلي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة