جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالعارضة تقيم حفلاً تكريمياً لطلابها | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 1 رجب 1438 هجريا, الموافق 29 مارس 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

موظفي الصحة المدرسية المنقولين للصحة بلارواتب واستحقاقات البنوك تطاردهم هيئة الاتصالات توقع عقد أول مشاريع النطاق العريض اللاسلكي عالي السرعة في المناطق النائية ولي العهد يوجه بمنح الشهراني” نوط الأمن وترقيته الى عريف لجنة التنمية السياحية بـ”جبة” تقيم مخيماً لإستقبال ضيوف رالي حائل نيسان 2017م البريد السعودي.. يعرض خدماته الإلكترونية والبريدية برالي حائل نيسان 2017م خادم الحرمين الشريفين يلتقي برئيس مصر على هامش اجتماع القمة العربية 28 في لقائهم نائب مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة: مقاولو غرفة القصيم يطالبون بتفعيل التفتيش ومكافحة التستر وفتح التأشيرات التعويضية الامير عبدالله بن خالد : رالي حائل اكبر سوق للمهن الموسميه الداخلية: مقتل مطلوبين والقبض على 4 آخرين في العوامية 120 شركة وطنية واقليمية وعالمية تضخ استثماراتها في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي:  تخصيص 5165 مقعدا لبرنامج القسائم التعليمية خدمة للتربية الخاصة ورياض الأطفال “الصحة”: عملية ناجحة للحفاظ على رحم سيدة من الإستئصال

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالعارضة تقيم حفلاً تكريمياً لطلابها

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالعارضة تقيم حفلاً تكريمياً لطلابها
جازان - المناطق ؛

رعى وكيل محافظ العارضة الدكتور خفير بن زارع العمّري وبحضور فضيلة رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة العارضة الشيخ سلمان بن يحيى الودعاني إقامة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة العارضة حفلاً تكريمياً لطلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم في جامع الملك عبدالعزيز في إسكان الروان بالعارضة  وذلك مساء اليوم الثلاثاء وبدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم رتلها أحد الطلاب الخريجين ثم القى مدير الجمعية الشيخ يحيى بن حسين اللغبي كلمة شكر فيها جماعة المسجد ومعلمي الحلقات لعنايتهم واهتمامهم بأبنائهم الطلاب.
واستعرض عدداً من الفعاليات والبرامج التي تقدمها الجمعية في إسكان الروان.  مُقدماً شكره لولاة الأمر في هذه البلاد المباركة لدعمهم ورعايتهم لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في جميع مناطق ومحافظات المملكة.
ثم تحدث فضيلة الشيخ أحمد المحزري رئيس كتابة عدل ضمد المشرف على حلقات الجامع بين فيها ما حققته الحلقات من إنجاز وتقدم رغم قصر المدة منذ افتتاحها.
وأشاد فضيلة الشيخ سلمان الودعاني رئيس الجمعية بالجهود العظيمة التي تقدمها حكومتنا الرشيدة حفظها الله لخدمة القرآن الكريم ونشره ورعاية أهل القرآن موجها وصيته لأبنائه الطلاب بالاستمرار والجد والاجتهاد في حفظ القرآن الكريم ومراجعته والعمل.
عقب ذلك أكد وكيل محافظة العارضة الدكتور خفير العمري حرص الدولة على الاهتمام بالقران الكريم وذلك بفضل الله ثم برعاية القيادة الرشيدة وما توليه من عناية لجمعيات تحفيظ القران الكريم وطلاب الحلقات.
وقدم شكره لجميع القائمين على الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وجميع برامجها وقد استمع الحضور إلى عدد من النماذج القرآنية قدمها طلاب الحلقات  وفي ختام الحفل قام د.خفير العمري بتكريم أبنائه الطلاب من حفاظ كتاب الله.
حضر الاحتفال فضيلة رئيس كتابة العدل في محافظة العارضة الشيخ سلمان بن علي العبدلي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة