فيديو يحسم الجدل نهائيًا عن ضحايا حادث اسطنبول .. هل كانوا في “ملهى” أم “مطعم” ؟ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

فيديو يحسم الجدل نهائيًا عن ضحايا حادث اسطنبول .. هل كانوا في “ملهى” أم “مطعم” ؟

المناطق- متابعات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي “مقطع فيديو”، يحسم الجدل المثار حاليًا عن المكان الذي كان يتواجد فيه ضحايا حادث اسطنبول الإرهابي الذي أوقع عشرات القتلى والجرحى من جنسيات مختلفة ومنهم العرب والسعوديون.
وخلال الفيديو القصير الذي لم تتجاوز مدته دقيقة ونصف، ظهر شخصان يصفان مطعم “رينا” الذي وقع فيه الهجوم، مؤكدين أن الملهى الليلي هو ملحق بالمطعم، حيث أن جميع رواد المطعم ومن ضمنهم الخليجيين والعرب يشاهدون المناظر الخلابة من داخل المطعم.
وقال أحد الأشخاص في الفيديو: “هذه الزاوية تحديدًا هيّ أفضل مكان يُمكن مشاهدة فيه الألعاب النارية وألعاب الليزر لجمال المكان وملحق فيه نادي ليلي لكن الأغلب مطعم، والهجوم وقع تحديدًا في المطعم وليس في الملهى وبالتالي فإن الضحايا “رحمهم الله” كانوا موجودين داخل المطعم.
وأضاف: “نقول للذين خاضوا في أعراض إخوانهم المتوفين اتقوا الله وأحسنوا النية، مستشهدًا بأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم التي تحث المؤمن على عدم الغيبة والتثبت والتحقق أولاً قبل أي شئ”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صالح علي العمراني

    اللهم أرحم أمواتنا وأموات المسلمين .. اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .