أمير جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الأسر المنتجة وجهات حكومية وتعليمية لتدريبهم ودعمهم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 4 محرّم 1439 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية شاهد.. عاصفة تُسقط مسرح حفل اليوم الوطني بجازان وواجهات المحلات في أبوعريش رسمياً.. قبول استقالة رئيس مجلس جماهير النصر سفينة ضخمة تدفع 4.5 مليون دولار لعبور قناة السويس الحكومة العراقية تطلب من إقليم كردستان تسليم سلطة المنافذ الحدودية وبضمنها المطارات مسؤول في الجيش اليمني : عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة

أمير جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الأسر المنتجة وجهات حكومية وتعليمية لتدريبهم ودعمهم

أمير جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الأسر المنتجة وجهات حكومية وتعليمية لتدريبهم ودعمهم
المناطق_أمل بهكلى
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم توقيع اتفاقيات ومذكرة تعاون بين جمعية الأسر المنتجة بجازان وعددا من الجهات التعليمية والحكومية لتدريب ودعم الأسر المنتجة وذلك بحضور معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني ومدير عام فرع وزراة العمل والتنمية الاجتماعية أ. علي بن أحمد الحربي وأمين أمانة جازان محمد الشايع وعددا من مدراء الجهات الحكومية وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة.

وأوضح مدير عام فرع العمل والتنمية الاجتماعية بجازان أ. علي بن احمد الحربي أن الاتفاقية المبرمة بين الجمعية والجهات  التعليمة والحكومية ممثلة بجامعة جازان وإمانة المنطقة وهيئة السياحة  والآثار وإدارتي تعليم  جازان وصبيا والغرفة التجارية الصناعية بجازان.
وبين الحربي الى ان الاتفاقيات ستشهد تعزيز  العمل المشترك بين القطاعات الحكومية والمجتمع المدني لخدمة الأسر المنتجة والقيام بالمسؤولية المجتمعية المشتركة بين هذه القطاعات ودورها الفعال في تنمية المجتمع لتحقيق الجودة والحرفية فيما يعود على الأسر بالفائدة وتكامل الجهود المبذولة لرعاية وخدمة مواهبهم الإنتاجية  بمنطقة جازان والتي ستنعكس على كافة الأسر المنتجة في تطويرهم وتأهيلهم وجعلهم عنصر فاعل في مجتمعنا.
واشار رئيس جمعية الأسر المنتجة  محمود الاقصم بأن الاتفاقيات تهدف الى عقد ورش العمل ودورات علمية ومهنية  بما يخدم هذه الشريحة الاجتماعية الغالية إضافة إلى تبادل الخبرات بين الاطراف التي شهدت توقيع الاتفاقيات والاستفادة من الكوادر الأكاديمية والاستفادة من كافة الخبرات الحرفية والانتاجية بالجهات الداعمة .

وفي الختام ثمن سمو أمير منطقة جازان جهود الجهات المشاركة في إبرام هذه الاتفاقية،  حاثا رجال الاعمال بالمنطقة على دعم الجمعية والاسر المنتجة والمساهمة في تطوير أعمالهم وإنتاجهم من الصناعة المحلية والتراثية.
مؤكد سموه على أهمية رعاية هذه الفئة الغالية على الجميع ومساندتهم من خلال إنشاء وتوقيع الاتفاقيات مع الجهات الحكومية المختلفة والتي تعود بالنفع والفائدة على الأسر المنتجة وأبناء وبنات المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة