احدث الأخبار

ولد الشيخ: الأطراف اليمنية ستستأنف مشاورات السلام
أبرز المواد
“النيابة العامة” توضح آلية تفتيش المرأة جسدياً حال كونها متهمة
أبرز المواد
هذا ما يحدث لجسمك بعد ساعتين فقط من تناول عصير البرتقال
أبرز المواد
برشلونة يسحق بيتيس بمهرجان أهداف
أبرز المواد
بلاتر يكشف فصول جديدة من فضيحة “مونديال قطر”
أبرز المواد
عام ملئ بالمواقف الغريبة.. أبرز 10 تصرفات “خرقاء” لترامب بعامه الرئاسي الأول
أبرز المواد
الرئيس عباس يطالب الاتحاد الأوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية
أبرز المواد
مجلس الأمن يبحث الأزمة السورية والهجوم التركي على عفرين
أبرز المواد
الدوري الإنجليزي.. توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام ساوثهامبتون
أبرز المواد
قرقاش: ما يدور في عفرين يؤكد ضرورة بناء وترميم مفهوم الأمن القومي العربي
أبرز المواد
الأخضر يبدأ تدريباته بالرياض استعدادا لكأس العالم
أبرز المواد
قرية هندية تتفاجأ بالغائط يتساقط عليهم من السماء!
أبرز المواد

أمير جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الأسر المنتجة وجهات حكومية وتعليمية لتدريبهم ودعمهم

أمير جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الأسر المنتجة وجهات حكومية وتعليمية لتدريبهم ودعمهم
http://almnatiq.net/?p=355066
المناطق_أمل بهكلى
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم توقيع اتفاقيات ومذكرة تعاون بين جمعية الأسر المنتجة بجازان وعددا من الجهات التعليمية والحكومية لتدريب ودعم الأسر المنتجة وذلك بحضور معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني ومدير عام فرع وزراة العمل والتنمية الاجتماعية أ. علي بن أحمد الحربي وأمين أمانة جازان محمد الشايع وعددا من مدراء الجهات الحكومية وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة.

وأوضح مدير عام فرع العمل والتنمية الاجتماعية بجازان أ. علي بن احمد الحربي أن الاتفاقية المبرمة بين الجمعية والجهات  التعليمة والحكومية ممثلة بجامعة جازان وإمانة المنطقة وهيئة السياحة  والآثار وإدارتي تعليم  جازان وصبيا والغرفة التجارية الصناعية بجازان.
وبين الحربي الى ان الاتفاقيات ستشهد تعزيز  العمل المشترك بين القطاعات الحكومية والمجتمع المدني لخدمة الأسر المنتجة والقيام بالمسؤولية المجتمعية المشتركة بين هذه القطاعات ودورها الفعال في تنمية المجتمع لتحقيق الجودة والحرفية فيما يعود على الأسر بالفائدة وتكامل الجهود المبذولة لرعاية وخدمة مواهبهم الإنتاجية  بمنطقة جازان والتي ستنعكس على كافة الأسر المنتجة في تطويرهم وتأهيلهم وجعلهم عنصر فاعل في مجتمعنا.
واشار رئيس جمعية الأسر المنتجة  محمود الاقصم بأن الاتفاقيات تهدف الى عقد ورش العمل ودورات علمية ومهنية  بما يخدم هذه الشريحة الاجتماعية الغالية إضافة إلى تبادل الخبرات بين الاطراف التي شهدت توقيع الاتفاقيات والاستفادة من الكوادر الأكاديمية والاستفادة من كافة الخبرات الحرفية والانتاجية بالجهات الداعمة .

وفي الختام ثمن سمو أمير منطقة جازان جهود الجهات المشاركة في إبرام هذه الاتفاقية،  حاثا رجال الاعمال بالمنطقة على دعم الجمعية والاسر المنتجة والمساهمة في تطوير أعمالهم وإنتاجهم من الصناعة المحلية والتراثية.
مؤكد سموه على أهمية رعاية هذه الفئة الغالية على الجميع ومساندتهم من خلال إنشاء وتوقيع الاتفاقيات مع الجهات الحكومية المختلفة والتي تعود بالنفع والفائدة على الأسر المنتجة وأبناء وبنات المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة