أمير جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الأسر المنتجة وجهات حكومية وتعليمية لتدريبهم ودعمهم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 1 رجب 1438 هجريا, الموافق 29 مارس 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة الاتصالات توقع عقد أول مشاريع النطاق العريض اللاسلكي عالي السرعة في المناطق النائية ولي العهد يوجه بمنح الشهراني” نوط الأمن وترقيته الى عريف لجنة التنمية السياحية بـ”جبة” تقيم مخيماً لإستقبال ضيوف رالي حائل نيسان 2017م البريد السعودي.. يعرض خدماته الإلكترونية والبريدية برالي حائل نيسان 2017م خادم الحرمين الشريفين يلتقي برئيس مصر على هامش اجتماع القمة العربية 28 في لقائهم نائب مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة: مقاولو غرفة القصيم يطالبون بتفعيل التفتيش ومكافحة التستر وفتح التأشيرات التعويضية الامير عبدالله بن خالد : رالي حائل اكبر سوق للمهن الموسميه الداخلية: مقتل مطلوبين والقبض على 4 آخرين في العوامية 120 شركة وطنية واقليمية وعالمية تضخ استثماراتها في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي:  تخصيص 5165 مقعدا لبرنامج القسائم التعليمية خدمة للتربية الخاصة ورياض الأطفال “الصحة”: عملية ناجحة للحفاظ على رحم سيدة من الإستئصال الكلية التقنية بنجران تقيم مراسم قرعة بطولة الكلية لكرة القدم

أمير جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الأسر المنتجة وجهات حكومية وتعليمية لتدريبهم ودعمهم

أمير جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الأسر المنتجة وجهات حكومية وتعليمية لتدريبهم ودعمهم
المناطق_أمل بهكلى
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم توقيع اتفاقيات ومذكرة تعاون بين جمعية الأسر المنتجة بجازان وعددا من الجهات التعليمية والحكومية لتدريب ودعم الأسر المنتجة وذلك بحضور معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني ومدير عام فرع وزراة العمل والتنمية الاجتماعية أ. علي بن أحمد الحربي وأمين أمانة جازان محمد الشايع وعددا من مدراء الجهات الحكومية وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة.

وأوضح مدير عام فرع العمل والتنمية الاجتماعية بجازان أ. علي بن احمد الحربي أن الاتفاقية المبرمة بين الجمعية والجهات  التعليمة والحكومية ممثلة بجامعة جازان وإمانة المنطقة وهيئة السياحة  والآثار وإدارتي تعليم  جازان وصبيا والغرفة التجارية الصناعية بجازان.
وبين الحربي الى ان الاتفاقيات ستشهد تعزيز  العمل المشترك بين القطاعات الحكومية والمجتمع المدني لخدمة الأسر المنتجة والقيام بالمسؤولية المجتمعية المشتركة بين هذه القطاعات ودورها الفعال في تنمية المجتمع لتحقيق الجودة والحرفية فيما يعود على الأسر بالفائدة وتكامل الجهود المبذولة لرعاية وخدمة مواهبهم الإنتاجية  بمنطقة جازان والتي ستنعكس على كافة الأسر المنتجة في تطويرهم وتأهيلهم وجعلهم عنصر فاعل في مجتمعنا.
واشار رئيس جمعية الأسر المنتجة  محمود الاقصم بأن الاتفاقيات تهدف الى عقد ورش العمل ودورات علمية ومهنية  بما يخدم هذه الشريحة الاجتماعية الغالية إضافة إلى تبادل الخبرات بين الاطراف التي شهدت توقيع الاتفاقيات والاستفادة من الكوادر الأكاديمية والاستفادة من كافة الخبرات الحرفية والانتاجية بالجهات الداعمة .

وفي الختام ثمن سمو أمير منطقة جازان جهود الجهات المشاركة في إبرام هذه الاتفاقية،  حاثا رجال الاعمال بالمنطقة على دعم الجمعية والاسر المنتجة والمساهمة في تطوير أعمالهم وإنتاجهم من الصناعة المحلية والتراثية.
مؤكد سموه على أهمية رعاية هذه الفئة الغالية على الجميع ومساندتهم من خلال إنشاء وتوقيع الاتفاقيات مع الجهات الحكومية المختلفة والتي تعود بالنفع والفائدة على الأسر المنتجة وأبناء وبنات المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة