شاهد.. طفل في الثانية من عمره ينقذ أخوه بذكاء | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

شاهد.. طفل في الثانية من عمره ينقذ أخوه بذكاء

شاهد.. طفل في الثانية من عمره ينقذ أخوه بذكاء
المناطق_الرياض

نشر على “اليوتيوب” شريط فيديو التقطته كاميرات مراقبة يظهر طفلا يبلغ سنتين من العمر ينقذ أخاه التوأم المحاصر تحت خزانة ثياب سقطت عليه في غرفتهما.

ولم يسمع والدا الطفلين الضجيج في غرفتهما، لكن الطفل تمكن من إبعاد الخزانة الكبيرة من على جسم شقيقه بنفسه وإنقاذه خلال أقل من دقيقة واحدة.

ووقع الحادث في ولاية يوتا الأمريكية.

ودعا الوالدان إلى الاهتمام بتريكة الأثاث الموجود في غرف الأطفال لتجنب تكرار آخرين الخطأ الذي ارتكباه وكاد يكلفهما حياة أحد طفليهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة