رابطة تبوك الخضراء تقيم الملتقى النسائي الثاني | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

رابطة تبوك الخضراء تقيم الملتقى النسائي الثاني

رابطة تبوك الخضراء تقيم الملتقى النسائي الثاني
المناطق - تبوك - منى الريس
أقام القسم النسائي برابطة تبوك الخضراء الملتقى النسائي الثاني بفندق هوليدي ان بتبوك .
حيث ترأس الإجتماع رئيسة القسم النسوي والتي رحبت بالحضور وشكرتهن على تلبية الدعوة ، كما تم التعريف بالأعضاء الجدد بعد إنضمامهن للرابطة .
هذا وجرى استعراض ومناقشة أهداف الرابطة وكذلك انجازات الرابطة خلال العام المنصرم ٢٠١٦م .
كما تم مناقشة خطة الآداء للعام ٢٠١٧م والبرامج المقترح تنفيذها من دورات شهرية وبرامج عمل .
كما اشتمل اللقاء على تكريم المشاركات والأطفال المشاركين في ركن رابطة تبوك الخضراء في مهرجان الورد والفاكهة الذي أقيم في مدينة تبوك .
كما تم تكريم المميزات خلال العام ٢٠١٦ م وهن كل من الأستاذة ( أماني البلوي – عبير البلوي )
الجدير بالذكر أن القسم النسوي  برابطة تبوك الخضراء أقام عدد من الاتفاقيات المجتمعية مع عدد من الجهات الحكومية والتطوعية لما يخدم بيئة تبوك ويحافظ عليها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة