تعرف على “المراهق” الذي تجهزه إيران خليفة لـ”عبدالملك الحوثي” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

تعرف على “المراهق” الذي تجهزه إيران خليفة لـ”عبدالملك الحوثي”

تعرف على “المراهق” الذي تجهزه إيران خليفة لـ”عبدالملك الحوثي”
المناطق - متابعات

كشفت مصادر أن إيران تسعى لتجهيز الابن الأكبر لزعيم المليشيات الحوثية “جبريل عبدالملك الحوثي” لتعيينه خليفةً لوالده في قيادة المجموعات المسلحة التابعة للحركة.

وأوضحت المصادر وفقاً لـ”الوطن”، أن طهران وضعت برنامجاً تدريبياً لجبريل البالغ من العمر 16عاماً وأرسلته إلى الضاحية الجنوبية بلبنان قبل 7 أشهر ليتدرب على فنون الخطابة والإلقاء؛ كما منحته جواز سفر دبلوماسي باسم مزور، ويتنقل حالياً بين الضاحية وطهران وقم.

وبّينت أن تاريخ اختيار جبريل يعود إلى منتصف عام 2013؛ عقب قيام قيادات كبيرة تابعة لحزب الله باختياره من بين مجموعة من المتدربين بصعدة، مشيرةً إلى أنها قامت بعزله وتخصيص حراسة شخصية له من عناصر الحرس الثوري.

وعن سر اختيار إيران لجبريل، لفتت المصادر إلى أن ذلك يعود في الأساس إلى حداثة سنه وقلة معرفته ومن ثم سهولة السيطرة عليه والتحكم فيه، مشددةً على أن هناك فريقاً إعلامياً يقوم حالياً بإعداد مواد فنية مؤثرة لطرحها أمام الرأي لعام لإقناعه باختيار “جبريل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة