شاهد.. مصير المقذوفات والصواريخ التي يطلقها الحوثيين.. وحدة متخصصة لتحليلها وفحصها | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

شاهد.. مصير المقذوفات والصواريخ التي يطلقها الحوثيين.. وحدة متخصصة لتحليلها وفحصها

شاهد.. مصير المقذوفات والصواريخ التي يطلقها الحوثيين.. وحدة متخصصة لتحليلها وفحصها
المناطق_الرياض

كشف تقرير مصور عن القدرات المتقدمة لإدارة الأسلحة والمتفجرات بشرطة منطقة جازان في تحليل الصواريخ والمقذوفات التي تطلقها الميليشيات الحوثية، والتي تُجمع في مكان واحد لفحصها وتحليلها.

وأظهر التقرير الذي بثته قناة “العربية” استخدام الجنود المكلفين بالعمل في الوحدة لأحدث الأجهزة والتقنيات التي تمكنهم من تصنيف المقذوفات والصواريخ ومعرفة عناصرها والمواد المستخدمة لتصنيعها.

وأكد العاملون في الوحدة أن فحص الصواريخ أثبت استعانة الميليشيات بخبراء إيرانيين لتعديلها وزيادة مداها؛ لكن 90٪‏ تفشل في الوصول للمناطق المستهدفة؛ بسبب بدائيتها.

ويؤكد التقرير الإمكانات الكبيرة التي تتوفر عليها الأجهزة الأمنية في المملكة والتي تسخّر في حماية المواطنين، بالتزامن مع الجهود الكبيرة للقوات المشتركة في حماية الحدود وردع محاولات التسلل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة