شاهد.. مصير المقذوفات والصواريخ التي يطلقها الحوثيين.. وحدة متخصصة لتحليلها وفحصها | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وفد المعارضة السورية في أستانة: نسعى لوقف جرائم النظام ولن نقدم تنازلات البيت الأبيض : مناقشة نقل السفارة الأميركية للقدس في مراحلها “الأولى” بعد إزالة “السرية” .. الاستخبارات الأميركية تنظر للإخوان بنظرة مختلفة تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد.. أمير نجران يطلق مسابقة “الأمير نايف” لحفظ القرآن الكريم مشددًا على تطبيق أخلاقيات العمل لخدمة الأهالي.. أمير نجران لأعضاء المجلس: خدمة الوطن فرض عين مهما اختلفت مواقعكم.. ونجران في سويداء القلب “أكاديمية شرطية” لتخريج نساء برتبة “ضابط” مجلس الدفاع الوطني المصري يمدد مشاركة القوات المسلحة المصرية في مهمة قتالية بمنطقة الخليج والبحر الأحمر وباب المندب فيديو متداول لأبناء يودعون أمّهم بدار الرعاية.. والأم تدعو بحرقة: “حسبي الله ونعم الوكيل” داعية يُجيز الغش في امتحانات “الإنجليزية” مواطن سعودي وعبر صحيفة محلية يهنئ ترامب المالية : لا يوجد لدى المملكة توجه لتطبيق رسوم حكومية على التحويلات المالية للخارج إيقاف وتغريم مدير الاحتراف بنادي الشباب .. وإبطال انتقال محمد العويس من الشباب للأهلي
عاجل | تعميم #عاجل من وزير العدل لكافة المحاكم بتفعيل خدمة النفاذ الآمن للانظمة

شاهد.. مصير المقذوفات والصواريخ التي يطلقها الحوثيين.. وحدة متخصصة لتحليلها وفحصها

شاهد.. مصير المقذوفات والصواريخ التي يطلقها الحوثيين.. وحدة متخصصة لتحليلها وفحصها
المناطق_الرياض

كشف تقرير مصور عن القدرات المتقدمة لإدارة الأسلحة والمتفجرات بشرطة منطقة جازان في تحليل الصواريخ والمقذوفات التي تطلقها الميليشيات الحوثية، والتي تُجمع في مكان واحد لفحصها وتحليلها.

وأظهر التقرير الذي بثته قناة “العربية” استخدام الجنود المكلفين بالعمل في الوحدة لأحدث الأجهزة والتقنيات التي تمكنهم من تصنيف المقذوفات والصواريخ ومعرفة عناصرها والمواد المستخدمة لتصنيعها.

وأكد العاملون في الوحدة أن فحص الصواريخ أثبت استعانة الميليشيات بخبراء إيرانيين لتعديلها وزيادة مداها؛ لكن 90٪‏ تفشل في الوصول للمناطق المستهدفة؛ بسبب بدائيتها.

ويؤكد التقرير الإمكانات الكبيرة التي تتوفر عليها الأجهزة الأمنية في المملكة والتي تسخّر في حماية المواطنين، بالتزامن مع الجهود الكبيرة للقوات المشتركة في حماية الحدود وردع محاولات التسلل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة